رئيس التحرير: عادل صبري 05:20 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

أبو السعود: مد فترة حجز "إسكان الصحفيين" إلى 20 أكتوبر

أبو السعود: مد فترة  حجز إسكان الصحفيين إلى 20 أكتوبر

الحياة السياسية

أبو السعود محمد - مقرر لجنة الإسكان بنقابة الصحفيين

أبو السعود: مد فترة حجز "إسكان الصحفيين" إلى 20 أكتوبر

هناء البلك 02 أكتوبر 2016 12:19

كشف أبو السعود محمد، مقرر لجنة الإسكان بنقابة الصحفيين عن مد مهلة الحجز الإسكان الاجتماعي لكلا من "الفئة الأولى إسكان مدعم، والفئة الثانية غير مدعم"، إلى ٢٠ أكتوبر الجاري.

وأضاف أبو السعود في تصريح لـ"مصر العربية"، أن قرار المد جاء تسهيلا للزملاء المتأخرين في التقديم بسبب ظروف المدارس والأعياد، لافتا إلى أن لجنة الإسكان بدأت تسجيل أسماء الحاجزين في قوائم، لتسليم الدفعة الأولى منهم لصندوق الإسكان الاجتماعي بداية من نهاية الأسبوع الجاري.

وأوضح أن الدفعة الأولى تنتضمن تسليم إيصالات الزملاء الحاجزين من خارج النقابة لضمهم للمكان الذي سيخصص للصحفيين عند استلام الوحدات .

وناشد  أبو السعود الراغبين في الحجز لهم أو لأسرهم بسرعة إنهاء الإجراءات قبل نهاية المدة المحددة، خاصة وأن النقابة تلقت وعدًا من الإسكان بتخصيص الوحدات لجميع المتقدمين في حالة توافر الشروط عليهم.

وأعلنت لجنة الإسكان بنقابة الصحفيين، الخميس الماضي، عن فتح باب تقديم المستندات الخاصة بالراغبين في الحصول على وحدات الإسكان الاجتماعي "الفئة الثانية" بداية من يوم الأربعاء الموافق 28 / 9 / 2016 لدى لجنة الإسكان بالدور الثاني بمبنى النقابة.

وكان أبو السعود محمد، مقرر لحنة الإسكان أعلن عن مد فترة حجز وحدات الإسكان الاجتماعي إلى الأربعاء 5 أكتوبر .

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان