رئيس التحرير: عادل صبري 02:37 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مستقبل وطن يجهز كوادره لتشكيل الحكومة ببعثات للصين

مستقبل وطن يجهز كوادره لتشكيل الحكومة ببعثات للصين

الحياة السياسية

محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن المستقيل

مستقبل وطن يجهز كوادره لتشكيل الحكومة ببعثات للصين

أحلام حسنين 30 سبتمبر 2016 12:39

كشف مصدر بحزب مستقبل وطن، إن الحزب يجهز لإرسال 10 بعثات تعليمية من أعضائه إلى الصين، لاستكمال دراستهم بالخارج واكتساب المزيد من الخبرات التعليمية والمؤهلات التي تمكنهم فيما بعد من تقلد المناصب الهامة بالبلاد.

 

وأوضح المصدر، لـ"مصر العربية"، أن الحزب يستهدف تشكيل حكومة من أعضائه، لذلك يستعد من الآن لتجهيز وتدريب كوادره وتأهيلهم بالخبرات العلمية والإدارية للدفع بهم كوزارء في الحكومة إذا ما نجح في حصد الأكثرية البرلمانية في الانتخابات البرلمانية المقبلة.

 

وأشار المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، إلى أن استقالة محمد بدران من رئاسة الحزب تأتي في إطار تأهيله من خلال استكمال دراسته والحصول على ماجستير في كيفية إدارة السياسات الحكومية من أمريكا، حتى يصبح مؤهلا جيدا لتولي أي منصب وزاري بعد عودته، مضيفا :"وحتى لا يكون هناك مجال للاستنكار وتساؤلات البعض عن مؤهلات بدران لتولي أي منصب وزاري".

 

وفي هذا الصدد كانت هناك الكثير من التصريحات التي أدلى بها بدران، قبل امتناعه عن الظهور الإعلامي منذ 9 أشهر، أكد خلالها أنه يطمح لتولي منصب رئيس الوزراء، وكذلك قال أشرف رشاد، الرئيس الحالي للحزب، إنه يسعى لأن يكون "مستقبل وطن" الحزب الحاكم بعد 5 سنوات.

 

يُذكر أن حزب مستقبل وطن  حصد 53 مقعدا برلمانيا بما جعله يحصل على المركز الثاني في مجلس النواب الحالي من حيث عدد المقاعد، رغم حداثته على الساحة الحزبية السياسية والذي لم يمر على تأسيسه سوى عامين وبضعة أشهر. 

 

 

اقرأ أيضًا:

مستقبل وطن يدين استهداف موكب النائب العام المساعد بسيارة مفخخة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان