رئيس التحرير: عادل صبري 06:04 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أبو شقة مهددا : إذا استقلت سيخرج خلفي 22 نائبا من الهيئة البرلمانية

أبو شقة مهددا : إذا استقلت سيخرج خلفي 22 نائبا من الهيئة البرلمانية

الحياة السياسية

بهاء ابو شقة سكرتير عام حزب الوفد ورئيس الكتلة البرلمانية للحزب

"الوفد" فوق صفيح ساخن

أبو شقة مهددا : إذا استقلت سيخرج خلفي 22 نائبا من الهيئة البرلمانية

30 أغسطس 2016 18:06

شهد حزب الوفد اليوم اجتماعا عاصفا لأعضاء الهيئة العليا والمكتب التنفيذي على خلفية تقدم ياسر حسان رئيس لجنة الإعلام باستقالته أول أمس للسيد البدوى رئيس الحزب من عضوية الهيئة الاستشارية، لبيت الخبرة البرلمانى اعتراضا على قبول رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المستشار بهاء أبو شقة لقانون القيمة المضافة دون العودة للهيئة البرلمانية أو بيت الخبرة أو أي مؤسسة داخل الحزب.


 

 

وعلمت "مصر العربية" من مصادر مطلعة داخل الحزب أنه إثر دخول المستشار بهاء أبو شقة السكرتير عام  لمكتب رئيس الحزب قال "اذا استقلت اليوم من موقعي سيستقيل خلفي 22 نائبا من الهيئة البرلمانية للحزب احتجاجا على استقالتى، فاحتضنه رئيس الحزب محاولا احتواءه آخذا بيده إلى صالة الاجتماعات المغلقة.

 

 

ياتي هذا فيما فرضت أجهزة الأمن  تشديدات أمنية في  محيط مقر الحزب ، وذلك على خلفية دعوت تيار الإصلاح بقيادة النائب فؤاد بدراوي إلى وقفة احتجاجية أمام مقر الحزب اليوم.

 

وقال بدراوي، فى تصريحات لـ"مصر العربية"، إن هناك معلومات متداولة حول قيام البدوي برهن مقر الحزب الرئيسي للخروج من الأزمة المالية.

 

وأضاف أن وقفة تيار إنقاذ الوفد اليوم ،سلمية للتنديد بهذا الأمر، لاسيما أن هناك معلومات متداولة عن دمج الحزب مع حزب آخر.

 

 

وكان حزب الوفد أصدر بيانا أمس، أكد فيه ملاحقة كل من يُشهر بالحزب قضائيا، وأن الحزب بصدد رفع دعاوى قضائية  ضد بعض المفصولين الذين دأبوا على نشر الشائعات بهدف الإساءة للوفد حزبا ًوصحيفة ، بحسب البيان . 

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان