رئيس التحرير: عادل صبري 09:25 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

نائب مستقبل وطن: 6 وزراء يجب تغييرهم

نائب مستقبل وطن: 6 وزراء يجب تغييرهم

الحياة السياسية

محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن

نائب مستقبل وطن: 6 وزراء يجب تغييرهم

أحلام حسنين 28 أغسطس 2016 17:52

رفض عبد الفتاح يحيى، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، دعوات بعض النواب والسياسيين بسحب الثقة من الحكومة، مضيفا:"لكن الوزير اللي هيتقاعس هيروح".

وأضاف يحيى، لـ"مصر العربية"، أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس الحكومة، وعد مجلس النواب بتقديم تقرير كل 6 أشهر بكشف حساب للحكومة، ويجب انتظار انتهاء هذه المدة لتقييم أدائها ويبدء البرلمان في محاسبة الحكومة.

 

ورأى النائب، أن سحب الثقة من الحكومة يضر بمصالح الدولة والشعب، ولكن هناك حاجة لتغيير سريع في بعض الوزارات مثل "الصحة والتربية والتعليم والتعليم العالي والأوقاف و الاسثتمار"، معتبرا أن هذه الوزارات ليس بها وزراء ولم تقدم أي شيء منذ إشغالهم هذه الحقائب.

 

وشدد على ضرورة أن يكون أي وزير قادم سياسي بالدرجة الأولى، ولديه القدرة على التواصل مع المواطنين في الشارع لا يجلس في مكتبه "تحت التكييف"، بحد تعبيره، مستطردا:"لم يعد لدينا رفاهية الوقت، نحن نحتاج إلى وزراء يأدون مهامهم بنفس سرعة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعلى كل وزير مراقبة  نفسه جيدا ويتعظ من وزير التموين خالد حنفي".

 

يُذكر أن أحمد حسن، المتحدث باسم حزب مستقبل وطن، صرح لـ"مصر العربية"، أن الحزب يدرس سحب الثقة من حكومة المهندس شريف إسماعيل، نظرا لأدائها الضعيف وعدم قدرتها على مواجهة الأزمات الاقتصادية التي تمر بها البلاد.

 

وكان رئيس الوزراء  المهندس شريف إسماعيل أكد، في تصريحات صحفية أمس السبت، أنه لا توجد نية لإجراء أي تعديل وزاري قريب، وأن المشاورات تدول فقط حول اختيار وزيرا للتموين خلفا للوزير المستقيل خالد حنفي.

 

 

 

 

اقرأ أيضا :

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان