رئيس التحرير: عادل صبري 05:53 مساءً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

اختفاء مصور صحفي بعد القبض عليه بمترو المطرية

اختفاء مصور صحفي بعد  القبض عليه بمترو المطرية

الحياة السياسية

عمر عادل سليم - مصور صحفي بموقع "زووم نيوز"

ومحاميه يتقدم ببلاغ للنائب العام

اختفاء مصور صحفي بعد القبض عليه بمترو المطرية

هناء البلك 28 أغسطس 2016 16:59

قال المحامي على الحلواني،  بمرصد “صحفيون ضد التعذيب” إنه تقدم أمس السبت، بثلاثة بلاغات رسمية على خلفية اختفاء المصور الصحفي "عمر عادل سليم" بموقع زوم نيوز،لإثبات حالة باختفائه .

 

وأضاف الحلواني لـ"مصر العربية"، أن البلاغات مقدمة لكل من المستشار نبيل صادق، النائب العام، ووزير الداخلية مجدي عبد الغفار، والمحام العام لنيابات شمال القاهرة، مشيرا إلى أن قوات الأمن ألقت القبض على "عمر سليم"، أول أمس الجمعة، بمحطة مترو المطرية.

 

 

وأشار إلى أن عمر أبلغ شقيقه "أحمد" حينها عن احتجازه وأنهم متجهين إلى قسم المطرية، وحاول شقيقه التواصل معه ولكن هاتفه كان مغلق بعدها ، متابعا "رحت أنا وأخو عمر للقسم علشان نعرف مكانه ولكن ملقناش حاجة، وفي ناس من جوه القسم أكدوا لنا إنهم شافوه"

 

 

ولفت إلى أنهم في انتظار استلام البلاغات الرسمية  لتقديمها إلى رئيس نيابة المطرية غدا الأحد، مضيفا أنهم تواصلوا مع خالد البلشي عضو مجلس نقابة الصحفيين وأنهم في انتظار معرفة مكانه.

 

 

وألقت قوات الأمن، أول أمس الجمعة، القبض على "عمر عادل سليم" مصور صحفي بموقع "زوم نيوز" من أمام مترو المطرية، ولم يستدل على مكانه حتى الآن، بحسب رواية "أحمد الحسيني"، لـ"مصر العربية".

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان