رئيس التحرير: عادل صبري 06:11 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نائب: مرتضى بيقول عليا إخوان.. وأنا بقول عليه بتاع نسوان"

نائب: مرتضى بيقول عليا إخوان.. وأنا بقول عليه بتاع نسوان

الحياة السياسية

النائب - مرتضى منصور

نائب: مرتضى بيقول عليا إخوان.. وأنا بقول عليه بتاع نسوان"

أحمد الجيار ومحمود عبد القادر 28 أغسطس 2016 12:20

شهد الاجتماع المشترك للجان "التشريعية- المحلية الدينية"، لمناقشة قانون بناء الكنائس ألفاظ نابية، ومشادات وتبادل السباب والشتائم، من قبل النائب محمد عطا سيلم، عن حزب مستقبل وطن تجاه النائب مرتضى منصور، عضو مجلس النواب بقوله:" النائب مرتضى بيقول عليا أننا إخوان ..وأنا بقول عليك أنك بتاع حريم ونسوان".

جاء ذلك أثناء مناقشات قانون بناء الكنائس، فى مادته الثانية والتى تنص على يراعى أن تكون مساحة الكنيسة المطلوب الترخيص ببنائها، وملحق الكنيسة على نحو يتناسب مع عدد وحاجة المواطنين المسحيين فى المنطقة التى تقام بها، مع مراعاة معدلات النمو السكانى، ويجوز أن تضم الكنيسة أكثر من هيكل أو منبر، وأكثر من صحن وقاعة معمودية ومنارة.

وترتب على هذه التصرفات رفع جلسة المناقشات لغد الاثنين، لاستكمال باقى المناقشات، حيث أكد أبو شقة رئيس اللجنة، أن هذه الطريقة تؤكد ترتيب إعداد الفوضى ولا يجوز إطلاقًا مثل هذه التصرفات، فى مناقشة قانون ذو أهمية.

ولن تتوقف المشادات عن هذا الحد، بل أمتدت للبهو الفرعونى، واستكمل المشادات بين عطا سليم والنائب مرتضى منصور، الذى التزم الصمت لأول مرة ورفض الرد عليه إطلاقا، بالرغم من خروج كلمات غير لائقة من جانب محمد عطا سليم.

اقرأ أيضا:

hrv

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان