رئيس التحرير: عادل صبري 05:14 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

"الوفد" يناقش مصير "تحالف المحليات" اليوم

الوفد يناقش مصير تحالف المحليات  اليوم

الحياة السياسية

صورة انتخابات - أرشيفية

"الوفد" يناقش مصير "تحالف المحليات" اليوم

أحمد أسماعيل 06 أغسطس 2016 13:14

قال اللواء محمد الحسيني أمين صندوق حزب الوفد  إن المكتب التنفيذي للحزب سيجتمع اليوم السبت مع الدكتور السيد البدوي رئيس الحزب لمناقشة العديد من الملفات على رأسها ملف المحليات إضافة  لمناقشة بعض الأمور التنظيمية، وعدد من الملفات على الساحة السياسية.


 

وأوضح الحسيني أن المكتب التنفيذى سوف يستقر اليوم على كيفية خوض الانتخابات المحلية، من خلال مناقشة رؤية قيادات الحزب وتحديد آلية خوض الانتخابات سواء عن طريق الدخول  في تحالفات أم مشاركة الحزب منفردا ،  وتكوين قوائم خاصة به .

 

 

وأكد الحسيني أن الحديث حول دعم الحزب لمرشحيه ماليًا عار تمامًا من الصحة وأن الحزب يربأ بنفسه عن الدخول لمستنقع المال السياسي الذي تلوثت به أيدي معظم الأحزاب خلال الانتخابات البرلمانية الماضية.

 

 

ولفت،إلى  أن الحزب انتهى من تصميم وطبع استمارة الترشح  للمحليات تحت رايته وتسلمت كل لجنة فرعية 100 استمارة منها لحين فتح باب الترشح رسميًا لا سيما أن قانون المحليات لم يصدر إلى الآن  ، مضيفا "لا نستطيع أن نفتح باب الترشح بشكل رسمي قبل صدور القانون وكل ما يدور من حديث حاليا عن فتح باب الترشح داخل أحزاب وكيانات أخرى هو من باب الاجتهادات والتكهنات الشخصية".

 

 

ويستعرض المكتب التنفيذى خلال اجتماعه ما تم في تشكيل اللجان الفرعية للمحليات على مستوى محافظات الجمهورية حيث أن كل لجنة فرعيه تتبع للجنة مركزية وفق التسلسل المتعارف عليه حسب القواعد المؤسسية للحزب.

اقرأ أيضًا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان