رئيس التحرير: عادل صبري 12:30 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

صحفيو "دوت مصر": وافقنا على اقتراح الإدارة واعتصامنا مستمر لحين تنفيذه

   صحفيو دوت مصر: وافقنا على اقتراح الإدارة واعتصامنا مستمر لحين تنفيذه

الحياة السياسية

جانب من وقفة صحفيين "دوت مصر" أمام النقابة

صحفيو "دوت مصر": وافقنا على اقتراح الإدارة واعتصامنا مستمر لحين تنفيذه

هناء البلك 05 أغسطس 2016 21:37

قال محمد الشيخ،  أحد الصحفيين المفصولين من موقع "دوت مصر"،  إن خالد ميري عضو مجلس نقابة الصحفيين التقى برشا الشامي، رئيس تحرير الموقع، وذلك  بصفته ممثلا عن النقابة للتفاوض معها حول مطالبهم.


 

وأضاف الشيخ لـ"مصر العربية"، أنهم اتفقوا على منح من يعمل سنتين وأكثر في الموقع على شهرين، ويتضمن ذلك مستحقات شهر يوليو، بينما من لم يتعد السنة بالموقع سيحصل على مستحقاته وقدرها شهر و18 يوما، وتتضمن أيضا شهر يوليو، لافتا إلى أنهم عقب ذلك الاتفاق لن يحصلوا على مرتب شهر نوفمير 2015.

 

وأشار إلى أنهم في انتظار تنفيذ الاتفاق وتسليم المبالغ للجميع، وإذا لم يتم التسليم دفعة واحدة فإنهم سيمتنعون عن الاستلام حتى يحصل الجميع على كافة مستحقاتهم، مضيفا أن هذا الاتفاق لا يتناسب مع مطالبهم، ولايعد مكافأة عن سنوات عملهم بالموقع، وأنه يمثل مرتباتهم للشهور التي عملوا بها.

 

وأوضح الشيخ أنه تم الموافقة على هذا الاقتراح لأنه البديل الأقرب بالرغم من أنه لايتناسب مع مطالبهم، بالإضافة إلى أن رئيس تحرير الموقع بدأت في التفاوض مع الصحفيين المعتصمين كل فرد على حده، وأيضا هناك محاولات لتشوية الصورة،مؤكدا على أن اعتصامهم مستمر لحين تنفيذ ما تم الاتفاق عليه.

 

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان