رئيس التحرير: عادل صبري 01:31 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

اعتذار مساعد مدير أمن الدلنجات يُنهي أزمة محامي البحيرة

اعتذار مساعد مدير أمن الدلنجات يُنهي أزمة محامي البحيرة

الحياة السياسية

جلسة صلح بين محامي البحيرة ومأمور قسم الدلنجات

ونقل الحارس إلى مركز آخر..

اعتذار مساعد مدير أمن الدلنجات يُنهي أزمة محامي البحيرة

هناء البلك 04 أغسطس 2016 18:38

قال المحامي علاء صقر، إن واقعة الاعتداء على الزميل " أسامة القرني" من قبل حرس غرفة مأمور مركز الدلنجات بالبحيرة انتهت بعد اعتذار مساعد  مدير  أمن الدلنجات.

 

وأضاف صقر لـ" مصر العربية" أن  مساعد مدير الأمن اللواء محمد الجويلي  عقد  جلسة  اعتذار ، اليوم الخميس، للمحامي صاحب الواقعة داخل غرفة المحامين بمحكمة الدلنجات الجزئية.

 

وأشار إلى أن مساعد مدير الأمن  اعتذر للمحامي " أسامة القرني"، ووعده باتخاذ الإجراءات القانونية ومحاسبة كل من أخطأ في الواقعة، لافتا إلى أن الجويلي أجرى اتصالا بالنقيب العام "سامح عاشور" لتقديم الاعتذار له أمام المحامين الحاضرين.

 

وأوضح صقر أنه تم نقل حارس غرفة المأمور إلى مركز آخر، وصدر قرار بضبطه وإحضاره، مشيرا  إلى أن الشكوى التي تقدموا بها للنيابة ضد المأمور وحارس الغرفة لازالت مستمرة ، وأنه سيتم التحقيق مع المأمور وفقا لما وعدهم به رئيس المباحث.

 

وحضر الجلسة كلا من اللواء محمد الجويلي مساعد مدير أمن البحيرة، والعميد خالد غانم رئيس شعبة البحث الجنائي، والمقدم عادل محبوب نائب مأمور قسم الدلنجات، والرائد أحمد حمد رئيس مباحث القسم، وعادل بلال نقيب محامين جنوب البحيرة، وخالد أبو كراع عضو مجلس النقابة العامة وموفد النقيب العام سامح عاشور، وجمال شعث أمين صندوق الفرعية، وحمدي مندور عضو المجلس عن الدلنجات، والمحامي المعتدى عليه.

 

وكان المحامي " أسامة القرني" تعرض للاعتداء ، أول أمس الثلاثاء، من قبل حارس غرفة المأمور مركز الدلجنات بالبحيرة ، وتقدم بشكوى في مديرية أمن البحيرة ضد حارس الغرفة بعد اعتدائه عليه ، وأيضا ضد المأمور بسبب تعنته ورفضه تحرير محضر بالواقعة.

 

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان