رئيس التحرير: عادل صبري 07:20 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مد فترة التصويت بانتخابات رابطة النقاد الرياضيين واكتمال النصاب القانوني

مد فترة التصويت بانتخابات رابطة النقاد الرياضيين واكتمال النصاب القانوني

الحياة السياسية

انتخابات رابطة النقاد الرياضيين بنقابة الصحفيين

كارم محمود

مد فترة التصويت بانتخابات رابطة النقاد الرياضيين واكتمال النصاب القانوني

هناء البك 03 أغسطس 2016 17:22

قال كارم محمود، رئيس لجنة انتخابات رابطة النقاد الرياضيين بنقابة الصحفيين، إنه تقرر مد فترة التصويت بالانتخابات ساعة على أن تنتهي في تمام الساعة السابعة مساء.


وأضاف محمود في تصريح لـ" مصر العربية"، أنه تقرر المد نظرا للإقبال على التصويت من جانب أعضاء الرابطة ، مشيرا إلى اكتمال النصاب القانوني بـ ٣٥٠ صوتت من أصل ٤٨٠ .

بدأت منذ قليل انتخابات رابطة النقاد الرياضيين لنقابة الصحفيين، اليوم الأربعاء، على منصب الرئيس ونائب الرئيس وأمين الصندوق وستة أعضاء، تحت إشراف لجنة مشتركة تضم اثنين من أعضاء مجلس النقابة وثلاثة من قدامى الصحفيين والنقاد الرياضيين من الساعة الرابعة وحتى السادسة مساءً.

 

وبلغ عدد المرشحين في الانتخابات 27 مرشحا، بينهم ثلاثة مرشحين على منصب "رئيس الرابطة" هم حسن خلف الله (الأهرام)، رضوان الزياتي (الجمهورية)، ومحمد شبانة (الأهرام الرياضي).

 

وخمسة صحفيين تقدموا للترشح على مقعد "نائب رئيس الرابطة" هم: أبو الوفا الخطيب (الأخبار)، جمال البدراوي (المساء)، صبحي عبد السلام (الجمهورية)، عبداللطيف إسماعيل (أخبار اليوم)، وعمرو مخلوف (الأهرام المسائي).

 

وتقدم صحفيان للتنافس على مقعد "أمين صندوق الرابطة"، هما: محمد القوصي (الأهرام المسائي)، وياسر قاسم (المساء)، وفقا للمشرف على نشاط الشعب والروابط المتخصصة في النقابة.

 

وبلغ عدد المتنافسين على المقاعد الستة لعضوية المجلس التنفيذي للرابطة (17) مرشحاً، هم الزملاء: أحمد الأحمر (الجمهورية)، أحمد جلال (النبأ)، أحمد إسماعيل (الأخبار المسائي)، إيهاب الجنيدي (المصري اليوم)، جودة أبو النور (الأهرام الرياضي)، سامي راغب (المساء)، عادل عزام (العربي)، عاطف عبد العزيز (الاسبوع)، عبدالمنعم فهمي (الأهرام الرياضي)، عوني نافع (الدستور)، محمد رضا (النبأ)، محمد أبوعلي (فيتو)، محمد القاضي (المصور)، محمد يحيي يوسف (الأخبار)، مروان صالح (المساء)، هشام أبوحديد (المصري اليوم)، وهيثم عويس (اليوم السابع).


وانسحب عصام شلتوت "اليوم السابع" والمرشح على منصب رئيس الرابطة، الأحد الماضي، من انتخابات الرابطة مؤكدا على إصراره لتنفيذ برنامجه كاملا بالإضافة لاستمرار جولاته كعضو جمعية عمومية مع الزملاء، مضيفا أن انتخابات الرابطة ستكون نموذجا يقتضى به فى العمل العام التطوعى الذى يرسخ المسمى الحقيقي للرابطة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان