رئيس التحرير: عادل صبري 08:28 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

شقيقة خالد سحلوب: حالته الصحية تزداد سوءًا بمستشفى ليمان طرة

شقيقة خالد سحلوب: حالته الصحية تزداد سوءًا بمستشفى ليمان طرة

الحياة السياسية

خالد سحلوب

شقيقة خالد سحلوب: حالته الصحية تزداد سوءًا بمستشفى ليمان طرة

نادية أبوالعينين 02 أغسطس 2016 13:11

قالت سارة شقيقة خالد سحلوب، المحبوس بسجن العقرب، إنه نقل لمستشفى سجن ليمان طرة، منذ أسبوعين، وتمكنوا من رؤيته أمس الثلاثاء.


 

وأضافت سارة لـ"مصر العربية"، أن وضعه الصحي متدهور للغاية، وسط معاناته من آلم مستمر في المعدة، مؤكدة على أنه حتى الآن لم يجر منظار في معدته لمعرفة سبب الألم، والحصول على العلاج.

 

وأشارت إلى أنه لم يعد قادرا على الحركة نتيجة آلام الركبة والظهر، موضحة أن مستشفى ليمان طرة غير مؤهلة للفحص والعلاج، ولا يوجد تحسن بحالته الصحية ولكنها تزداد سوء، بحد تعبيرها.

 

وأكدت على أنه كان من المفترض نقله لمستشفى المنيل الجامعي لإجراء عدد من الفحوصات، مشيرة إلى أن شقيقها بدأ في الإضراب عن الطعام لنقله من سجن العقرب، ومستعد لاستكمال إضرابه ولا يعود للعقرب مرة أخرى.
 

ووفقا لمركز النديم لتأهيل ضحايا العنف والتعذيب، فإن خالد تدهورت صحته تدريجيا منذ 3 سنوات داخل سجن العقرب، بفقدانه ما يقرب من 35 كجم من وزنه، ومعاناته من تأكل غضاريف العمود الفقرى، الفقرات القطنية، خشونة بمفصل الركبة اليسرى. شوكة بالقدمين ولايستطيع الوقوف لأطول من دقائق، كما أنه يعاني قرحة بالمعدة، وآلام بالأسنان وبجميع عظام جسمه.

يذكر أن خالد سحلوب، 23 عاما طالب بكلية الإعلام، قبض عليه 1 يناير 2014، ووجهت له تهم حيازة كاميرا ووضع في القضية المعروفة إعلاميا بـ"قضية الماريوت"، وحصل على حكم بالسجن 3 سنوات، ومتهم في قضية "كتائب حلوان".

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان