رئيس التحرير: عادل صبري 04:23 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"رياضة" البرلمان تستدعى وزير الشباب بسبب اللاعب إيهاب عبدالرحمن

رياضة البرلمان تستدعى وزير الشباب بسبب اللاعب إيهاب عبدالرحمن

الحياة السياسية

ايهاب عبد الرحمن لاعب رمى الرمح

"رياضة" البرلمان تستدعى وزير الشباب بسبب اللاعب إيهاب عبدالرحمن

محمود عبد القادر 31 يوليو 2016 13:42

قررت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب استدعاء وزارة الشباب والاتحاد المصرى لألعاب القوى للاستماع إليهم حول ملابسات وأسباب إيقاف لاعب رمى الرمح إيهاب عبد الرحمن وحرمانه من المشاركة فى دورة الألعاب الأولومبية المقرر إقامتها خلال الفترة من 5 لـ21 أغسطس 2016 بمدينة ريو دى جينارو فى البرازيل.

وقد استمعت اللجنة خلال اجتماعها، اليوم الأحد، برئاسة وكيلها محمود حسين إلى رئيس اللجنة الأولومبية المصرية ورئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات (النادو) بناء على طلب استدعاء مقدم من عضو اللجنة سمير البطيخى.

وقد حملت اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب فى تقرير قدمته إلى مجلس النواب اللاتحاد المصرى لألعاب القوى مسئولية خسارة مصر لميدالية متوقعة للاعب فضلا عن المسئولية الأدبية والمادية.

وأشار "حطب" إلى أن الاتحاد قام من جهته بإيقاف اللاعب من اى معسكرات داخلية أو خارجية مؤكدا أن الاتحاد من جانبه لا يوافق على إخبار "الأولومبية" بأى طلب .

فى المقابل، أكد النائب البطيخى بأنه متفهم لما عرض فى تقرير اللجنة لكن القانون يمنح "الاولومبية" حق رفض مشاركة اللاعب فى اى فاعلية اولومبية وإيقافه، ليرد عليه "حطب" بأن اللاعب بسهولة يحصل على طلب السفر من وزارة الشباب دون الرجوع إليه.

 

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان