رئيس التحرير: عادل صبري 11:32 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مسن يُضرب عن الطعام بعد فشله في مقابلة السيسي

مسن يُضرب عن الطعام بعد فشله في مقابلة السيسي

الحياة السياسية

المواطن "محمود شعبان هلالي "

مسن يُضرب عن الطعام بعد فشله في مقابلة السيسي

ولاء وحيد 14 أكتوبر 2013 10:21

دخل مسن في العقد السابع من العمر بالإسماعيلية في إضراب كامل عن الطعام لليوم السادس على التوالي احتجاجًا على فشله في مقابلة وزير الدفاع الفريق عبد الفتاح السيسي لعرض مظلمته وشكاواه التي تتعلق بتعرضه لعملية نصب وسرقة لأمواله وممتلكاته.

 

وقال المواطن "محمود شعبان هلالي "62 سنة إنه تقدم بعدة مذكرات لوزارة الدفاع لطلب مقابلة السيسي إلا أن شكواه لم تلقَ أي رد فعل وأن التحريات العسكرية قامت بالاستفسار عن مطلبه منذ عدة أيام ولم يتم اتخاذ أية إجراءات.

 

وأكد هلالي أنه يتمنى أن يعرض ما يتعرض له من ظلم لاتخاذ الإجراءات اللازمة لرفع الظلم عنه فيما يتعلق بإشكاليات مع القضاء حول حكم قضائي حصل عليه منذ عدة سنوات تتعلق بميراث له عن والده وفوجئ بقبول المحكمة طعن على الحكم مقدم من أحد جيرانه بعد انقضاء الفترة القانونية ورغم عدم قبول الطعن شكلاً.

 

وأكد "أنه توجه بشكواه إلى الحكومة السابقة ورئاسة الجمهورية في عهدة الرئيس المعزول محمد مرسي والمجلس العسكري وكافة الجهات العليا إلا أن شكواه لم تلقَ استجابة من أحد.

 

وقال إنه تقدم مؤخرًا بإنذار رسمي للرئيس المعزول محمد مرسي لمقابلته ولم يلقَ الإنذار كذلك أي رد مما دفعه لرفع دعوى قضائية للمطالبة بمقابلة الرئيس طبقًا لما يخوله له الدستور".

 

وأضاف "أنا رجل مسن أبلغ من العمر 62 عامًا وكل ما أرغب فيه أن يصدر حكم قضائي ينصفني ويظهر الحق ويكشف التلاعب في أوراق القضية التي حرمتني من التمتع بميراثي من والدي داخل المنزل الذي أعيش فيه بحارة علي قنديل بحي السلام بالإسماعيلية منذ أكثر من 50 عامًا".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان