رئيس التحرير: عادل صبري 05:12 صباحاً | الجمعة 27 أبريل 2018 م | 11 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

انتحار ضابط أمريكي داخل سجن بالإسماعيلية

انتحار ضابط أمريكي داخل سجن بالإسماعيلية

الحياة السياسية

حبل مشنقة - أرشيف

بعد احتجازه بتهمة "كسر حظر التجول"..

انتحار ضابط أمريكي داخل سجن بالإسماعيلية

ولاء وحيد 13 أكتوبر 2013 12:14

أعلنت مصادر أمنية وطبية بالإسماعيلية أن ضابطا أمريكيا انتحر شنقا داخل محبسه بأحد أقسام الشرطة بمدينة الاسماعيلية ظهر اليوم الأحد.

 

وأكدت المصادر أن الأمريكي، ويدعى جيميس هنري (65 سنة)، كان محتجزا داخل قسم شرطة أول على إثر اتهامه بكسر حظر التجول وإلقاء القبض عليه على طريق العريش/رفح بسيناء في اغسطس الماضي.

 

وأكدت المصادر أن هنري عثر عليه مشنوقا داخل محبسه اليوم، وتم نقله إلى مبرد مستشفى الإسماعيلية العام، وقررت النيابة العامة استدعاء الطب الشرعي للكشف على الجثة.

 

وقالت المصادر إن الأمريكي لم يكن يعاني من أي متاعب وان وفدا من السفارة الامريكية قام بزيارته في محبسه الأسبوع الماضي ولم يتلق اي شكاوي من المحتجز، بحسب المصدر الامني.

 

وترجع أحداث الواقعة حينما تم إلقاء القبض على شخص أمريكي الجنسية ويدعى جيمس هنرى (55 عاما) أثناء سيره على طريق العريش/ رفح وقت حظر التجول، وقال وقتها إنه ضابط متقاعد، وأعلن أنه كان في طريقه إلى قطاع غزة عبر ميناء رفح البري.

 

وبعرضه على الجهات المعنية تمت إحالته إلى نيابة العريش، التي تباشر أعمالها من مدينة الاسماعيلية، بسبب الظروف الأمنية فى سيناء، وقررت النيابة تجديد حبسه 30 يوما على ذمة التحقيق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان