رئيس التحرير: عادل صبري 05:57 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عمر عفيفى: "سألقن السيسي درسًا لن ينساه"

عمر عفيفى: سألقن السيسي درسًا لن ينساه

الحياة السياسية

تدوينة عمر عفيفى

عمر عفيفى: "سألقن السيسي درسًا لن ينساه"

شهاوى الصاوى 12 أكتوبر 2013 14:01

شن عمر عفيفى ضابط المخابرات السابق، هجوما حادا على الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة، بسبب حملات التشويه الإعلامية التى طالت عددا من الرموز السياسية .

وقال عفيفى عبر حسابة الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" اليوم السبت، إنه "سيلقن السيسي درسا لن ينساه ليكون عبرة لمن يعتبر"، مشيرا إلى جدية حدثيه، ومضيفا: "عمر عفيفي لا يهذي والسيسي ورقاصينه بالنسبه لي كتاب مفتوح" .

وأشار عفيفى خلال تدوينته إلى توقعه بقيام الفريق السيسي بالتخلص من أي شخصية مهما كانت حتى لو كانت من القوات المسلحة وأن مراد موافي سيتم تشويهه.

وتابع قائلا: "وها هو أمامكم بعد ٩ أيام يتم إطلاق كلاب السيسي المصنوعين في مبنى المخابرات الحربية والممولين من ساويرس، ينبحون على مراد موافي بعد تشويه البرادعي، ثم تخويف واستئناس حمدين بتلفيق القضايا لابنته ثم مهاجمة الفريق عنان واتهامه بأنه إخواني ومرتشي، ثم حاليا الدور على اللواء مراد موافي وبعدها حملة على عمر عفيفي واتهامه بالعمالة والخيانة".

واختتم تدوينته بقوله: "هذه شخصية السيسي المتدنية التي لا تعرف غير التآمر واللعب القذر، لكن مهما تخلص من هؤلاء فالعبد لله سيعلم السيسي درسا لن ينساه" .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان