رئيس التحرير: عادل صبري 01:27 صباحاً | الأحد 22 أبريل 2018 م | 06 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

"دستور" البحيرة: انتخابات اليوم ستقدم نموذجًا في الديمقراطية

دستور البحيرة: انتخابات اليوم ستقدم نموذجًا في الديمقراطية

الحياة السياسية

أحمد نصرة أمين إعلام حزب الدستور بالبحيرة

"دستور" البحيرة: انتخابات اليوم ستقدم نموذجًا في الديمقراطية

البحيرة : محمد عيسوي 12 أكتوبر 2013 12:20

أكد أحمد نصرة أمين إعلام حزب الدستور بالبحيرة، أن انتخابات الهيكلة الداخلية للحزب بالمحافظة والتي ستجرى اليوم السبت، ستقدم نموذجا رائعا في الديمقراطية وتمكين الشباب. مشيرا "سنؤكد أن ما ننادي به من مبادئ ليست مجرد شعارات نرفعها ولكنها قيم نطبقها على أنفسنا قبل الآخرين" .

 

ودلل نصرة على أن متوسط أعمار المكتب التنفيذي الحالي للحزب  أقل من 35 سنة، ووفقا للمرشحين في الهيكلة الجديدة من المتوقع أن يستمر هذا المتوسط العمري وربما يقل عنه، لافتا أن لدى جميع الأعضاء إيمان راسخ بتمكين الشباب وإعطائه الفرصة  للقيادة والمسئولية".

 

وأضاف نصرة أن تداول السلطة هى من بين النماذج التي نقدمها فى هذه الانتخابات، مشيرا أن المكتب التنفيذي الحالي بأكمله لم يترشح منه للهيكلة الجديدة سوى 3 أعضاء فقط، حيث امتنع رئيس اللجنة وسكرتيرها وأمين الصندوق وأمناء لجان الإعلام والتنظيم والعمل الجماهيري عن الترشح رغبة في ضخ دماء جديدة تعود بالنفع على الحزب ونشاطه".

 

ودعا أمين إعلام الدستور بالبحيرة كافة المهتمين من المواطنين والنشطاء والحركات والأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني، إلى الحضور لمتابعة انتخابات اليوم ومشاهدة النموذج الحضاري والديمقراطي الذي ستقدمه.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان