رئيس التحرير: عادل صبري 12:31 صباحاً | السبت 21 أبريل 2018 م | 05 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

"دعم الشرعية" يتهم الجيش بدهس متظاهري الإسكندرية

معلنًا عن مسيرات ليلية لكسر الحظر..

"دعم الشرعية" يتهم الجيش بدهس متظاهري الإسكندرية

الإسكندرية – أحمد عبدالمنعم: 12 أكتوبر 2013 10:56

أدان التحالف الوطنى لدعم الشرعية بالإسكندرية، ما أسماه "الإجرام الممنهج" الذى تنتهجه مليشيات الانقلاب العسكرى ضد المتظاهرين السلميين والذي كان آخرها دهس إحدى المدرعات لمتظاهرين فى مسيرات الجماعة بالإسكندرية.

وأضاف التحالف، فى بيان له، أن إجرام الانقلابين قد بلغ مداه في حق رافضي الانقلاب وقياداته، لافتا أنه لم يعد يمر يوم دون أن تسيل الدماء أو تزهق الأرواح.

وأشار إلى أن حصيلة ضحايا مظاهرات الجمعة بالأمس بلغت نحو 37  مصابا، بينهم 4 فى حالة خطرة، كما اعتقل 12 متظاهرا آخرين، معتبرا أن ما حدث بالأمس يمثل "مجزرة" تكشف ما وصفه بـ "وحشية الانقلاب".

واتهم التحالف قوات الجيش فى الإسكندرية بدهس مجموعة من المتظاهرين بمنطقة سيدى بشر باستخدام مدرعة تابعة لقوات الجيش، مشيرا إلى أنها خلفت وراءها العديد من الضحايا والمصابين.

وأكد التحالف أن استخدام ما وصفه بـ"العنف المفرط" من قبل من أسماهم بـ "الانقلابيين" ضد "أحرار الشعب السكندري"، يعد دليلا على "ترنح الانقلاب" .

وكشف التحالف عن بدء خروج مسيرات ليلة لـ "كسر حظر التجوال" فى الإسكندرية، فى مناطق بشرق وغرب ووسط الإسكندرية وعدد من الأحياء.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان