رئيس التحرير: عادل صبري 12:46 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

استقالة منسق "تمرد أسيوط"

استقالة منسق "تمرد أسيوط"

أسيوط - أمل ناصر 12 أكتوبر 2013 09:08

تقدم أحمد عمار المنسق العام لحركة "تمرد أسيوط" باستقالته؛ احتجاجا على ما أسماه "تجاهل اللجنة المركزية للحركة للمحافظات".

وأوضح عمار أن حركة تمرد فقدت أهم جزء كانت تمتاز به وهو العمل من القواعد وإشراك حركات المحافظات في وضع سياسة الحركة، مشيرا إلى أن اللجنة المركزية أصبحت تعمل من منطلق أن حديثها ملزم للجميع، ونسى القائمون على الحركة أنها قامت على التمرد وليس على السمع والطاعة.

وأضاف عمار أن الفترة الأخيرة شهدت أحداث متتالية للمركزية أخذت فيها قرارات دون الرجوع إلى منسقى الحركة بالمحافظات، وكان آخرها موافقة الحركة على محاكمة المدنيين عسكريا والتي كانت ضد مبادئ أعضاء الحركة قبل 30 يونيو، مؤكدا أن قرار المشاركة فى الانتخابات البرلمانية لم تتم مناقشته أيضا مع منسقى المحافظات .

يذكر أن أعضاء المكتب التنفيذي للحركة بأسيوط قد وافقوا على استقالة المنسق العام وتم تعيين وليد حشمت منسقا عاما للحركة وعلاء بيومي مسئول الإعلام والمتحدث الرسمي باسم الحركة بأسيوط.

 

 فيما عقدت حركة تمرد أسيوط، اجتماعا طارئا لأعضائها، مساء أمس الجمعة، بناء على دعوة المنسق العام للحركة أحمد عمار، لشرح أسباب تقدمة بالاستقالة من الحركة.

 

وذكر حشمت أن الفترة القادمة لابد من إعادة ترتيب الأوراق والعمل على تصحيح مسار الحركة والذي تسبب فيه تجاهل المركزية للمحافظات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان