رئيس التحرير: عادل صبري 10:25 صباحاً | السبت 26 مايو 2018 م | 11 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

أحمد ماهر: لن ندعم السيسي رئيسًا

أحمد ماهر: لن ندعم السيسي رئيسًا

الحياة السياسية

أحمد ماهر مؤسس حركة 6 ابريل ومنسقها

أحمد ماهر: لن ندعم السيسي رئيسًا

شهاوى الصاوى 12 أكتوبر 2013 08:24

أكد أحمد ماهر، مؤسس حركة شباب 6 إبريل ومنسقها العام، أن حركة 6 إبريل لن تدعم الفريق أول، عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع، إذا ما قرر ترشيح نفسه في انتخابات الرئاسة المقبلة.

وقال ماهر، خلا حواره مع صحيفة "الشروق"، الذي نشر في عددها الصادر اليوم، إن الحركة لم تدرس حتى الآن من الشخصية التي ستدعمها لكنها لن تقبل بأى شكل من الأشكال بوجود رئيس عسكرى.
ووصف ماهر تظاهرات أنصار الرئيس المعزول، محمد مرسي، من جماعة الإخوان والكيانات المؤيدة لها بالانتحارية، كما أن قرار الإخوان بالنزول للتظاهر في الذكرى الثانية لنصر أكتوبر خطأ فادح يسجل في تاريخ الجماعة.
 وأشار إلى إن استمرار تظاهر الجماعة في الشارع يفقدها ما تبقى لها من رصيد في الشارع المصري، واعتبرها محاولات لمحاربة الدولة والنظام بأكمله من أجل هدف شخصي.
ونفى منسق 6 إبريل الأنباء التي ترددت حول وجود تنسيق مع شباب الإخوان للتوصل لحل للأزمة الحالية، قائلًا: "لا يوجد أي شكل من أشكال التنسيق وأى طرح للحوار يشمل عودة مرسي لن يكون مقبول نهائيًا".
وشدد على ضرورة إعلان الإخوان وقف العنف للتمكن من إشراكهم في الحياة السياسية.
واعترف منسق 6 إبريل بأن تأثير الحركة في الشارع المصري اهتز كثيرًا خلال الفترة الأخيرة بسبب "الحشد الإعلامى" ضدها، واستطاعة أشخاص محسوبين على نظام مبارك اعتلاء تلك المنابر الإعلامية لتشويه الحركة ومؤسسيها.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان