رئيس التحرير: عادل صبري 10:08 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مستشار لمرسي: "الانقلابيون" يريدون كسر إرادة الشعب

مستشار لمرسي: الانقلابيون يريدون كسر إرادة الشعب

الحياة السياسية

صورة أرشيفية

تعليقا على دهس متظاهرين الإسكندرية..

مستشار لمرسي: "الانقلابيون" يريدون كسر إرادة الشعب

مصر العربية 11 أكتوبر 2013 20:16

استنكر الدكتور أحمد عبدالعزيز - المستشار الإعلامي للرئيس المعزول محمد مرسي - دهس مدرعة الجيش للمتظاهرين بالإسكنرية، مشيرًا إلى أن ما أسماهم "الانقلابيين" يريدون إحداث أكبر درجة من الرعب لدى المتظاهرين لكسر إرادتهم.

 

 وقال في تدوينة عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بعد مجزرة 6 أكتوبر التي راح ضحيتها عشرات الشهداء، ومئات المصابين، دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية المتظاهرين إلى تنظيم المسيرات بعيدا عن الميادين التي يعتبرها الانقلابيون (مناطق عسكرية استراتيجية) حقنا لدماء الشباب".

 

وأضاف عبدالعزيز: "ورغم ذلك، قامت إحدى مدرعات الداخلية بدهس عدد من المتظاهرين في أحد الشوارع (الفرعية) بالإسكندرية وخلفت وراءها عددا من الشهداء والمصابين، وارتقى شهيد جديد بشارع عباس العقاد بمدينة نصر، فور إصابته بطلقة مباشرة في القلب، وسقط عدد من الجرحى".

 

وتابع: "هذا الجنون في التعامل مع المتظاهرين، لا يعني إلا أن الانقلابيين قد فقدوا صوابهم، ووصلوا إلى درجة مستعصية من اليأس، ويريدون إحداث أكبر درجة من الرعب لدى المتظاهرين لكسر إرادتهم، مدعومين بفتوى تكفيرية شوفينية نازية من الآبق التكفيري على جمعة".

 

وأشار إلى أن ذلك يقابله إصرار من قِبل المتظاهرين على استعادة الشرعية، واسترداد مصر من بين براثن عصابة الانقلابيين البائسة على حد قوله.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان