رئيس التحرير: عادل صبري 11:52 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"التيار الشعبي" يدين الاعتداء على أحد أعضائه بأبو النمرس

التيار الشعبي يدين الاعتداء على أحد أعضائه بأبو النمرس

الحياة السياسية

حمدين صباحى

"التيار الشعبي" يدين الاعتداء على أحد أعضائه بأبو النمرس

سارة على 11 أكتوبر 2013 13:56

أدان التيار الشعبي ما تعرض له أحمد سيد زعفان، مسئول اتصال التيار بأبو النمرس، بعد قيام مسيرة لـ "رافضي الانقلاب" بالتعدي عليه، مشيرا إلى قيام المئات منهم بالتجمهر أمام منزله وسط حالة من الترويع والتهديد لأهله وأسرته المتواجدين بالمنزل.


وأوضح التيار في بيان له اليوم، إلى توجه أحمد زعفان لعمل محضر بالواقعة ضد قيادات جماعة الإخوان بأبو النمرس، لافتة إلى أن زعفان كان من أبرز المعارضين والنشطاء الميدانيين ضد حكم مرسى والاخوان في المدينة خلال العام الماضي  .


 في سياق آخر أبدى التيار الشعبي بالغ دهشته من استمرار احتجاز إسلام صلاح، عضو التيار بالدرب الأحمر الذى ألقى القبض عليه مساء أمس الخميس، على هامش الاعتداء الذى وقع من جانب قوات الأمن على بعض المتظاهرين المشاركين فى وقفة إحياء ذكرى مذبحة ماسبيرو، بعد سعيهم للتوجه بمسيرة إلى ميدان التحرير، وما تلا ذلك من اشتباكات .


وأضاف "تم إلقاء القبض على  إسلام رغم عدم مشاركته في أي من تلك الأحداث التي وقعت عقب الوقفة، مشيرا إلى أنه كان جالسا على أحد المقاهي بالقرب من موقع الاشتباكات".


وتابع "ومع ذلك صدر ضده اليوم قرار من النيابة بالحبس لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، رغم وجود شهود على عدم تورطه في تلك الأحداث والاتهامات الموجهة ضده وضد 5 من الشباب بينهم طفل عمره 14 سنة".


ودعا التيار الشعبي إلى سرعة إخلاء سبيل إسلام، وكل من يثبت عدم تورطه في تلك الأحداث من المقبوض عليهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان