رئيس التحرير: عادل صبري 11:01 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فيديو.. غطاس: القضاء سيكشف "فبركة" تسجيل السيسي

فيديو.. غطاس: القضاء سيكشف فبركة تسجيل السيسي

الحياة السياسية

سمير غطاس، رئيس منتدي الشرق الأوسط

فيديو.. غطاس: القضاء سيكشف "فبركة" تسجيل السيسي

عمرو شريف 11 أكتوبر 2013 12:54

قال د. سمير غطاس، رئيس منتدي الشرق الأوسط، إن القضاء المصري لديه الأدوات التي ستثبت "فبركة" التسجيل الصوتي المنسوب للفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع.


وأشار غطاس في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح أون" على قناة "أون تي في"، إلى أن التسجيل الصوتي، والذي نشرته شبكة "رصد" الإخبارية، أمس، يخضع الآن للتحليل والتحقيق، بعد أن تقدم رئيس تحرير جريدة المصري اليوم ياسر رزق ببلاغ ضد "رصد".


وأضاف غطاس، قائلا: "إن التسجيل الصوتي ليس حدثا استثنائيا؛ لأنه يأتي في إطار خطة منظمة وممنهجة ضد الجيش المصري من بعد 30 يونيو الماضي".


 وأشار إلى أنه لا يوجد أي دستور في العالم يُصنع لشخص بعينه، ولا يمكن وضع نص دستوري يُحصن وزيرا، فهذا شيء "مخالف للمنطق والعقل وخارج التصور السياسي" على حد تعبيره.


يذكر أن نشرت شبكة "رصد" الإلكترونية، أمس، تسجيلا صوتيا منسوبا لوزير الدفاع المصري الفريق أول عبد الفتاح السيسي، يطلب فيه تحصينه دستوريا كوزير للدفاع، إذا لم يتمكن من الوصول إلى منصب رئيس البلاد، وقال السيسي، بحسب التسجيل المقتضب، "المفروض تقودوا حملة مع المثقفين لوضع فقرة في الدستور، تحصن الفريق السيسي في منصبه كوزير للدفاع، وتسمح له بالعودة لاستئناف دوره حتى لو لم يدخل للرئاسة".


 وقالت "رصد" إن العبارة الواردة على لسان السيسي كانت ضمن حوار صحفي أجراه الصحفي ياسر رزق رئيس تحرير صحيفة المصري اليوم "الخاصة"، لكن الصحيفة لم تنشر تلك العبارة ضمن الحوار الذي نشرته على ثلاث حلقات خلال الأسبوع الجاري.

شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=qmKCJtxJa28

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان