رئيس التحرير: عادل صبري 09:49 مساءً | السبت 26 مايو 2018 م | 11 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

فيديو.. الجبالي: "رصد" عميلة لمخابرات عالمية

فيديو.. الجبالي: رصد عميلة لمخابرات عالمية

الحياة السياسية

المستشارة تهاني الجبالي، رئيس حركة الدفاع عن الجمهورية

فيديو.. الجبالي: "رصد" عميلة لمخابرات عالمية

عمرو شريف 11 أكتوبر 2013 11:16

قالت المستشارة تهاني الجبالي، رئيس حركة الدفاع عن الجمهورية، إن حجم مصداقية ووطنية الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، لن تتأثر بالفيديوهات والتسجيلات التي تنشرها شبكة "رصد" الإخبارية.


وأضافت الجبالي في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح أون" على قناة "أون تي في"، أن ما تفعله شبكة "رصد" يأتي ضمن خطة ممنهجة ومنظمة لأجهزة مخابرات عالمية للنيل من الفريق السيسي بأساليب "قذرة ومتدنية"، واتهمتها بـ "تزييف وفبركة" الحقائق.


وأشارت الجبالي إلى أن شبكة "رصد" ستُحاسب بالقانون وسيتم اتخاذ إجراءات فورية ضدها، وانتقدت وسائل الإعلام التي وصفتها بـ "المشبوهة" مثل "قناة الجزيرة" والتي تجلب شخصيات "باعت ضمائرها للشيطان مقابل حفنة دولارات"، على حد تعبيرها، لمناقشة هذه التسجيلات "الكاذبة" على أنها حقيقة.


يذكر أن نشرت شبكة "رصد" الالكترونية، أمس، تسجيلا صوتيا منسوبا لوزير الدفاع المصري الفريق أول عبد الفتاح السيسي، يطلب فيه تحصينه دستوريا كوزير للدفاع، إذا لم يتمكن من الوصول إلى منصب رئيس البلاد، وقال السيسي، بحسب التسجيل المقتضب، "المفروض تقودوا حملة مع المثقفين لوضع فقرة في الدستور، تحصن الفريق السيسي في منصبه كوزير للدفاع، وتسمح له بالعودة لاستئناف دوره حتى لو لم يدخل للرئاسة".


 وقالت "رصد" إن العبارة الواردة على لسان السيسي كانت ضمن حوار صحفي أجراه الصحفي ياسر رزق رئيس تحرير صحيفة المصري اليوم "الخاصة"، لكن الصحيفة لم تنشر تلك العبارة ضمن الحوار الذي نشرته على ثلاث حلقات خلال الأسبوع الجاري.

شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=H2llf8vRiO4

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان