رئيس التحرير: عادل صبري 10:55 صباحاً | الجمعة 27 أبريل 2018 م | 11 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو.. مؤسس رصد: سننشر تسريبات للسيسي يهاجم فيها مؤيديه

فيديو.. مؤسس رصد: سننشر تسريبات للسيسي يهاجم فيها مؤيديه

الحياة السياسية

عمرو فراج، رئيس مجلس إدارة شبكة رصد

فيديو.. مؤسس رصد: سننشر تسريبات للسيسي يهاجم فيها مؤيديه

محمد كمال 10 أكتوبر 2013 20:38

قال عمرو فراج، رئيس مجلس إدارة شبكة رصد، إن الفيديو المسرب الأخير للفريق أول عبد الفتاح السيسي، والذي طالب فيه بتحصينه، سبق جديد حصلت عليه الشبكة من مصادرها الخاصة، مشيرا إلى أن التسجيل تم منذ حوالي ثلاثة أسابيع بين الفريق أول السيسي والكاتب الصحفي ياسر رزق ومدير مكتب وزير الدفاع عباس حلمي.

 

وأوضح فراج، خلال مداخلة هاتفية لفضائية "الجزيرة مباشر مصر"، مساء اليوم الخميس، أن جريدة "المصري اليوم" لم تنشر تفاصيل الحوار كاملا مع الفريق السيسي، لافتا إلى أن الشبكة حصلت على التسجيلات كاملة والتي مدتها أربع ساعات، وأنها ستبث بعد غد تسريبات لتهجم الفريق السيسي على بعض السياسيين، ممن يقفون في صف وزير الدفاع بشكل كامل، على حد قوله.

 

وأضاف رئيس مجلس إدارة شبكة رصد، أنهم سينشرون اللقاء كاملا على عدة حلقات، مشددا على أن ما نشر لا يخل بتصريحات السيسي وليس مجتزأ.

وأشار فراج إلى أن ياسر رزق كان يوجه السيسي في الحوار وفي الأحداث السياسية التي كان يتناقشون بشأنها، مضيفا: "رزق حاد عن المهنية التي يتشدق بها".

وكانت شبكة "رصد" الإخبارية مساء الخميس، قد نشرت مقطع فيديو، منسوب للفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، يطالب فيه بوضع مادة في الدستور تحصنه في منصبه كوزير للدفاع وتسمح له بالعودة مرة أخرى لمنصبه إذا لم يدخل الرئاسة.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=bQdfXpslG2k

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان