رئيس التحرير: عادل صبري 03:03 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

النجار: "جمهوريات الموز لن تكون في مصر"

النجار: جمهوريات الموز لن تكون في مصر

الحياة السياسية

الفريق عبد الفتاح السيسى

ردًا على فيديو السيسي..

النجار: "جمهوريات الموز لن تكون في مصر"

متابعات - ميديا 10 أكتوبر 2013 20:04

استنكر مصطفى النجار، البرلمانى السابق، ما ذكره الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع الحالي، ما جاء فى مقطع الفيديو المسرب الذى نشرته شبكة "رصد"، والذي طالب فيه المثقفين بتدشين حملة لوضع مادة في الدستور لتحصين منصبه.

 
 
وقال النجار في تدوينة له على "تويتر": "عفوا لن نقبل بتحصين لأحد! جمهوريات الموز التى فى خيالكم لن تكون فى مصر،مهما سكت البعض أو برروا أو باعوا لن نخون ضمائرنا".

 

وكان شبكة "رصد" الإخبارية مساء اليوم الخميس، قد نشرت مقطع فيديو، منسوب للفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، يطالب فيه بوضع مادة في الدستور تحصنه في منصبه كوزير للدفاع وتسمح له بالعودة مرة أخرى لمنصبه إذا لم يدخل الرئاسة.


ويظهر في بداية الفيديو الذي ظهر وكأنه مجتزأ من فيديو مطول، صوت يتحدث عن "أن سيادة الوزير قال أشياء ترجم بها كل حدث".

ثم يرد صوت يبدو أنه صوت "رزق" قائلا: أمنيتي أن حضرتك من دلوقتي يكون فيه لجنة قانونية والناس هتنزل والحديث هيحصل ويتشاف التوقيتات ويتعاد الجدول وأكيد دا في دماغ حضرتك، وانا بتكلم بس لكي يطمئن قلبي".

وقاطعه صوت يظهر أنه الفريق السيسي، موجها كلامه لرزق: "يجب أن تقودوا حملة مع المثقفين لوضع فقرة في الدستور تحصن الفريق السيسي في منصبه كوزير للدفاع وتسمح له بالعودة لاستئناف دوره حتى لو مدخلش الرئاسة".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان