رئيس التحرير: عادل صبري 02:06 مساءً | الأحد 25 فبراير 2018 م | 09 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

نشطاء لـ "السيسي": لا حصانة في مصر إلا للشعب

نشطاء لـ السيسي: لا حصانة في مصر إلا للشعب

الحياة السياسية

عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع

بعد نشر الفيديو الأخير..

نشطاء لـ "السيسي": لا حصانة في مصر إلا للشعب

مصر العربية- متابعات 10 أكتوبر 2013 19:33

أثار الفيديو الأخير المسرب للفريق أول عبدالفتاح السيسي - وزير الدفاع - والذي يطالب فيه بحملة من المثقفين لوضع مادة في الدستور تحصنه في منصبه وتسمح له بالعودة اليه إن لم يدخل الرئاسة الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال بعض النشطاء: إن الفيديو يعتبر فضيحة للسيسي الذي أنكر أكثر من مرة عدم عزمه الترشح للرئاسة، وأنها لم تخطر على باله، فيما قال البعض الآخر إنه لا حصانة لأي شخص مهما كان وانما هي للشعب.

 

وقال الناشط الحقوقي جمال عيد عبر حسابه علي موقع التواصل الجتماعي "تويتر": "لا حصانة للسيسي أو غيره ولا عودة لمرسي ولا بديل عن تحقيق مطالب الثورة، التي ظلمتها كل سلطة حكمت باسمها كذبا".

 

وتساءلت الإعلامية نادية أبو المجد: "هل سيقود "المثقفون" حملة، بناء على طلب السيسي من رئيس تحرير المصري اليوم ياسر رزق، لتحصين الفريق السيسي كوزير دفاع".

 

وأضافت الناشطة منى محمود: "إزاى يعني ده احنا معترضين على تحصين اي منصب او اي مؤسسة تقوم تدور على تحصين شخص بالاسم يا نهار ابيض هو ناوي على اية دي مصيبة".

 

وقالت نهلة العوضي: "رصد بتعمل في السيسى اكتر من اللي بيعمله المجاهدين الليبيين في رئيس الوزراء زيدان ع إثر تورطه مع المخابرات الأمريكية في عملية اختطاف ابو أنس الليبي".

 

وشكك البعض الآخر في مصداقية الفيديو المسرب فقال محمد هادي: "تسجيل السيسي متفبرك، عاوزين تثبتوا حجة تجيبوا فيديو، غير كده مش هصدق، وبعدين رصد ممكن تجيب طبقة الصوت وتركبه على أي كلام".

منسي إياد: علي فكرة عشان بس الهري.. المقطع الصوتي اللي منزلاه رصد دا قديم و كانت دي اقتراحات مقدمة في حالة استمرار مرسي في الحكم".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان