رئيس التحرير: عادل صبري 02:49 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو.. رئيس الجمعية الشرعية: الأمن الوطني يختار مجلس الإدارة

فيديو.. رئيس الجمعية الشرعية: الأمن الوطني يختار مجلس الإدارة

الحياة السياسية

الدكتور محمد مختار المهدى، رئيس الجمعية الشرعية

فيديو.. رئيس الجمعية الشرعية: الأمن الوطني يختار مجلس الإدارة

محمد شميس 10 أكتوبر 2013 17:48

قال الدكتور محمد مختار المهدى، رئيس الجمعية الشرعية، إن الجمعية لا تقوم بأى أعمال مخالفة للقانون، لافتا إلى أنه يقوم بإرسال الأسماء المرشحة لمجلس إدارة الجمعية، لجهاز الأمن الوطني ليقوم بالموافقه عليها.

 

وأضاف المهدى، عبر قناة "الجزيرة"، أن قانون الجمعيات رقم 84 لسنة 72 يجبر الجمعية الشرعية على إرسال الأسماء المرشحين لوزارة التضامن والتى تقوم بدورها فى الاستفسار عن أسماء المرشحين عن طريق أمن الدولة، مشيرا إلي أن إذا كان هناك أحد في الجمعية يحسب علي الإخوان فإن ذلك يعد تقصيرا من قبل جهاز أمن الدولة.


واوضح، أن الجمعية الشرعية تعتبر ركيزة للأمن والسلم المجتمعي؛ لأنها تقوم بما لا تقوم به الدولة تجاه الفقراء، مضيفا أن الجمعية تقوم بكفالة نصف مليون فقير وتكفل 50 ألف طالب علم، بالإضافة إلي أنها تقوم بتنقية مياه الشرب التي يشرب منها أكثر من 7 ملايين نسمة بجانب توفير العلاج المجاني للمرضى المساكين.


ونفى المهدى، أن تكون هناك أي صلة بين الجمعية الشرعيه وبين محمد عبد المقصود وعبد الرحمن البر، مضيفا أنه لم يعلم بوجود نص في لائحة "جمعية" الاخوان المسلمين ينص على ذهاب أموال جمعية الإخوان المسلمين إلي الجمعية الشرعية في حالة حل جمعية الاخوان.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=sVN2y9Aq9yI

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان