رئيس التحرير: عادل صبري 09:06 مساءً | الخميس 22 فبراير 2018 م | 06 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

ضبط تشكيل عصابي تخصص في أعمال السطو بالدلنجات

ضبط تشكيل عصابي تخصص في أعمال السطو بالدلنجات

الحياة السياسية

القبض على مسجلين - أرشيف

ضبط تشكيل عصابي تخصص في أعمال السطو بالدلنجات

محمد عيسوي 10 أكتوبر 2013 12:09

تمكنت مباحث البحيرة برئاسة مدير المباحث اللواء أشرف عبد القادر، وبإشراف اللواء محمد حبيب مدير الأمن، من ضبط تشكيل عصابى مكون من ثلاثة أشخاص تخصص في ارتكاب وقائع البلطجة والسطو على أصحاب المزارع والأراضي بمنطقة البستان بالدلنجات.

 

كان معلومات قد وردت لضباط إدارة البحث الجنائي بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الدلنجات، تفيد بقيام كل من ناصر عبد الغنى خليل مرسي (47 سنة – عاطل ) مسجل شقي خطر تحت رقم 1743 فئة ب "سرقات عامة" والسابق اتهامه في عدد 24 قضية متنوعة "مخدرات وسرقة وشيك وتبديد" آخرهم القضية رقم 1332 لسنة 2013 جنح مركز شرطة حوش عيسى "تبديد"، وسعد الله حمدى سعد الله (33 سنة – عاطل)، وجمعة عبد الحليم عبد الغنى إسماعيل (30 سنة – عاطل)، بتكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع البلطجة والسطو على أصحاب المزارع والأراضي.

 

بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين حال استقلالهم سيارة بدون لوحات بطريق طالبستان – أحمد رامي" وبحوزتهم بندقية آلية عيار 62 ،7 X39 مطموسة الأرقام وعدد 17 طلقة من ذات العيار.

 

بمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم واقعة سرقة السيارة التي كانوا يستقلونها وأضافوا أنهم كانوا في طريقهم للسطو على إحدى المزارع بناحية البستان.

 

تم تحرير محضر بالواقعة برقم 14687 لسنة 2013 جنايات مركز الدلنجات وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشة المتهمين وفحص أبعاد النشاط الإجرامي للمتهمين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان