رئيس التحرير: عادل صبري 07:51 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عضو بـ"فساد القمح" لـ مصر العربية: المخالفات للركب وبالملايين

عضو بـفساد القمح لـ مصر العربية: المخالفات للركب وبالملايين

الحياة السياسية

مجلس النواب المصري

عضو بـ"فساد القمح" لـ مصر العربية: المخالفات للركب وبالملايين

محمود عبدالقادر 11 يوليو 2016 20:06

قال مجدى ملك، رئيس لجنة تقصى حقائق فساد القمح، المشكلة من مجلس النواب، إن جميع الزيارات التى تمت من قبل اللجنة تجاه الشون والصوامع لا تخلو من الفساد والتوريد الوهمى، مؤكدا أن الأوراق التى تم ضبطها فى الـ3زيارات ما تزال قيد الدراسة لكتابة التقرير النهائي وتقديمها للمجلس.

 

جاء ذلك فى تصريحات لـ"مصر العربية"، مؤكدًا أن التجاوزات والفساد تم رصده فى زيارات اللجنة الثلاثة التى تمت فى طريق إسكندرية الزراعى، و6 أكتوبر، ولكن الأرقام التى ترددت غير دقيقة، وسيتم الكشف عنها للرأى العام خلال تقرير رسمي بعد انتهاء عمل اللجنة قائلا:" لن نزور مكان إلا ورصدنا فيها تجاوزات خاصة بفساد القمح بالملايين".


وأيد حديثه النائب ياسر عمر شيبة، عضو اللجنة، مؤكدا أن التجاوزات والمخالفات للركب، وتحتاج وقفة حاسمة من جميع أجهزة الدولة وعلى رأسها البرلمان لمواجهة هؤلاء الفسدة، مشيرا إلى أن مخالفات شون وصوامع القمح مثيرة للدهشة والأسئلة الكثيرة.

يشار  إلى أن زيارة اليوم الاثنين، هى الثالثه، للجنة بعد زيارة الإسكندرية الزراعى وأكتوبر حيث تم ضبط 56 مليون مخالفات فى الأولى و28 فى الثانية التى تخص شقيق النائب طارق حسانين، وضبط ما يقرب من 30 مليون فى زيارة اليوم.

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان