رئيس التحرير: عادل صبري 02:42 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

تمرد الدقهلية تنضم رسميًا إلى "كمّل جميلك ياسيسي"

تمرد الدقهلية تنضم رسميًا إلى كمّل جميلك ياسيسي

الحياة السياسية

وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي

مشيرين إلى أنهم سيعتصمون أمام وزارة الدفاع إذا رفض الترشح

تمرد الدقهلية تنضم رسميًا إلى "كمّل جميلك ياسيسي"

سارة حامد 10 أكتوبر 2013 10:26

أعلنت دعاء خليفة عضو اللجنة المركزية لتمرد ومنسقة الدقهلية الانضمام إلى فريق عمل حملة "كمّل جميلك"؛ لمطالبة الفريق أول عبد الفتاح السيسي بالترشح لرئاسة الجمهورية، مشيرة إلى أن الحركة ستقوم بتنظيم عدة حملات بقطاعي شمال وجنوب الدقهلية لجمع الاستمارات في الفترة القادمة وخلال العيد.

 

وأكدت "خليفة" أنها على ثقة بأن الشعب قادر على إجبار السيسي بالعدول عن موقفه السابق بعد الترشح بسبب التأييد الغير مسبوق لأي مرشح.

مضيفة أنه في حالة عدم إعلان السيسي الترشح فإننا نفكر في خطوات تصعيدية منها الاعتصام أمام وزارة الدفاع؛ لإجباره على الترشح.

 

وأكدت أن السيسي يعتبر الآن ظاهرة مصرية التف حوله الملايين بسبب حنكته وذكائه الشديد في إخراج مصر من أزمة شديدة لذلك فلابد أن يكمل التفويض بتحمل المسئولية كاملة بالترشح.

 

من جانبه قال محمد المهندس مسئول العمل الجماهيري بشمال الدقهلية، إنه على الرغم من أن "تمرد الدقهلية" أعلنت بالفعل قبل ذلك رفضها التام لترشح أي مرشح عسكري في السابق، لأن الجيش هو الكيان الوحيد المتماسك في مصر، ولا نريد أن يتدخل في السياسة إلا أنه بعد 30 يوليو لم يقنعنا مرشح مدني على الساحة سواء كان حزبيا أو مستقلا.

 

وأكد أن الحركة لن تقبل بشتى الطرق برجوع نظام مبارك أو نظام الإخوان، في ظل ضعف التيارات الحزبية والمدنية وعدم اتفاقهم أو اتحادهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان