رئيس التحرير: عادل صبري 02:32 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عمرو دراج ينفي لقاءه بـ "سامي عنان"

عمرو دراج ينفي لقاءه بـ سامي عنان

الحياة السياسية

الدكتور عمرو دراج، عضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة

عمرو دراج ينفي لقاءه بـ "سامي عنان"

مصر العربية- متابعات 09 أكتوبر 2013 23:11

 

نفى الدكتور عمرو دراج، عضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة، ما تردد من أنباء حول لقائه مع المستشار هشام جنينة والأخوين المستشارين محمود وأحمد مكي بالفريق سامي عنان رئيس أركان القوات المسلحة السابق .

 

 

وقال دراج، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لحزب الحرية والعدالة، مساء الأربعاء، إن ما نشر محض افتراء وكذب، ودرب من خيال كاتب الخبر وناشره، ولا علاقة له بالحقيقة، ولا يمت للصحة بأي صلة، مضيفا: "أربأ بالصحفيين أن يجلسوا ويتفننوا في صياغة قصص وأوهام ونشرها علي أنها حقائق، كما أربأ بهم أن يحصلوا علي معلومات غير صحيحة وينشروها دون التأكد من صحتها".

 

وجدد عضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة مطالبته لوسائل الإعلام بتحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتأكد من صدق المعلومات قبل نشرها، حتى لا تتسبب في إثارة وبلبلة الرأي العام في هذا الظرف من عمر الوطن.

 

كما طالبها بالتزام ميثاق الشرف المهني، والسعي نحو إيجاد الحقيقة دون النظر إلى "الخبطات" الصحفية غير الصحيحة، والتزام المهنية والدقة والموضوعية في نقل الأخبار والتأكد من صحتها قبل نشرها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان