رئيس التحرير: عادل صبري 11:43 مساءً | الثلاثاء 20 فبراير 2018 م | 04 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

داعية سلفى سعودى يهاجم على جمعة

داعية سلفى سعودى يهاجم على جمعة

مصر العربية - متابعات: 09 أكتوبر 2013 21:48

هاجم الداعية السلفي السعويد د.محمد بن موسى الشريف المفتي على جمعة لاستحلاله دماء المسلمين وتحريضه الجيش لقتل أكبر عدد ممكن من المعارضين للانقلاب ودعى الله أن يرى المسلمين في هذا المفتي الضال آية لكذبه على رسول الله.

 

وقال الشريف عبر صفحته الرسمية:" سمع العالم كله الكلمة التحريضية الخطيرة التي ألقاها -بل تقيأها - عدو الله المفتون علي جمعة , فقد احتقر الركع السجود , ونبزهم بكل سوء , وحرض الجيش عليهم , ودعاه لقتل عباد الله المؤمنين , وسماهم بالخوارج , ودعا عليهم ,واستهزأ بسيادة الرئيس الشرعي لمصر الدكتور محمد مرسي - حفظه الله تعالى ورده سالما غانما - ".

 

وأضاف:"أخطر ما جاء في كلامه هو قوله إن رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم يؤيد الجيش في القتل , وأن الرؤى تواترت في ذلك ,هذه عادة علماء السوء في كل زمان ومكان , يزينون للحاكم باطله وظلمه , لكن هذا تجاوز كل الحدود , فأسألك يارب بأسمائك الحسنى وصفاتك العليا ونحن في شهرك الحرام أن تنتقم للأحب إليك , الأقرب إلى نصرة شرعك ودينك ,وأن ترينا في عالم السوء هذا آية أوضح من الشمس , و أعظم من محاولات الرد والطمس , و أن تقر أعيننا عاجلا غير آجل بنصرة الحق وأهله" .

 

وكان تسجيل مسرب للشيخ علي جمعة هاجم فيه معارضي الانقلاب أفتى بقتلهم وأستحل دمائهم وأكد أنه راى رسول الله وأخبرة أن الجيش والفريق عبد الفتاح السيسي وجنوده على الحق وأباح لهم قتل المعارضين.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان