رئيس التحرير: عادل صبري 07:00 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وكيل "الأوقاف" السابق: "علي جمعة" شيعي

وكيل الأوقاف السابق: علي جمعة شيعي

الحياة السياسية

جمال عبد الستار

وكيل "الأوقاف" السابق: "علي جمعة" شيعي

مصر العربية - متابعات 09 أكتوبر 2013 19:54

كشف الدكتور جمال عبدالستار - وكيل وزارة الأوقاف السابق - عن لقاء جمعه مع الدكتور عبدالعظيم المطعني - الأستاذ السابق بجامعة الأزهر، أكد خلاله الأخير أن الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية السابق أقرب للشيعة منه إلى السنة.

 

وقال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "سر أذيعه للمرة الأولى في صيف 2004م كنت في منزل الدكتور عبد العظيم المطعني رحمه الله، وجاءت سيرة الدكتور على جمعة وكان معي د.أحمد زايد ود.أسامة مؤمن، فقال الشيخ هل تعرفون أن الشيخ على جمعة أقرب للشيعة منه إلى السنة".


وأضاف عبدالستار: "فاندهشت فقال ما تزعلش على جمعة شيعي وأخذ يستدل على ذلك بمنهجيته في التطاول على الصحابة وبعض الفتاوى الخاصة بنكاح المتعة والعرفي وغيرها، ثم ذكر بعضا من أحواله الشخصية الدالة على ذلك".


وتابع: "كان الشيخ المطعني رحمة الله عليه دقيقا ثبتا ولم أتحدث بهذا الأمر حتى رأيت من جمعة هذا الحقد والتلذذ بإراقة الدماء والتلبيس في الفتوى والبذاءة والسباب وهذه الصفات التى أعلم أن الشيعة يتعبدون بها لربهم.!!!".


وأكمل وكيل وزارة الأوقاف، قائلا: "أدركت أننا أمام حقد شيعي دفين ومشروع شيعي حاقد على المشروع السني، وهنا تذكرت كلمته لقناة السي بي سي والتي قال فيها (مفيش حاجة اسمها مشروع اسلامي)  فلتسقط الاقنعة ولتظهر الخياتات واضحة جلية لينتصر الاسلام برجاله المخلصين".


واختتم تدوينته قائلا: "فابشروا.. قال تعالى: ليهلك من هلك عن بينة ويحيا من حي عن بينة وإن الله لسميع عليم".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان