رئيس التحرير: عادل صبري 10:08 صباحاً | السبت 21 أبريل 2018 م | 05 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو..الجوادى: نبوءة وراء انقلاب السيسي على مرسي

فيديو..الجوادى: نبوءة وراء انقلاب السيسي على مرسي

الحياة السياسية

محمد الجوادى الكاتب والمؤخر السياسي

فيديو..الجوادى: نبوءة وراء انقلاب السيسي على مرسي

شهاوى الصاوى 09 أكتوبر 2013 14:55

قال الدكتور محمد الجوادى الكاتب والمؤخر السياسي، "إن هناك نبوءة وراء تحرك الفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع للانقلاب على الرئيس المعزول محمد مرسي، تفيد بأنه سيكون له شأن في مصر"، لكن هذا الشأن لن يدوم، على حد قوله.


وأشار الجوادى خلال لقائه على فضائية " الجزيرة القطرية" اليوم الأربعاء، إلى أن الفريق السيسى يسعى حاليا إلى أن يطيل وجوده في منصب وزير الدفاع بعيدا عن الرئاسة، على أن تكون الرئاسة محجوزرة له.


وأوضح الجوادى أن هناك فتوى من المحكمة الدستورية العليا قبل الانقلاب، على حد وصفه، يجيز لرجال القوات المسلحة أن يؤدوا الحقوق السياسية بمعنى أن ينتخبوا وأن يرشحوا.


وأكد الجوادى أن السيسي سيقوم بترشيح نفسه للرئاسة، مشيرا إلى أن بديهيات الحياة السياسية في العالم تؤكد أنه ليس هناك قائد انقلاب ينجز الانقلاب لمصلحة شخص آخر، وإنما ينجزه لنفسه.


وكان الفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع قد قال في حواره لجريدة "المصري اليوم" إن الوقت غير مناسب لطرح التساؤل بشأن إمكانية خوضه الانتخابات الرئاسية، مضيفا "والله غالب على أمره".


شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=7tJwwcBPQ1w

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان