رئيس التحرير: عادل صبري 04:05 مساءً | الاثنين 23 يوليو 2018 م | 10 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

"سنتكلم".. حملة بتويتر لكشف "جرائم الانقلاب"

سنتكلم.. حملة بتويتر لكشف جرائم الانقلاب

الحياة السياسية

باسم خفاجي

"سنتكلم".. حملة بتويتر لكشف "جرائم الانقلاب"

أحمد محمد 09 أكتوبر 2013 13:48

تحت شعار "سنتكلم"، أطلق نشطاء ينتمون للتيار الإسلامي على موقع "تويتر" حملة موسعة تهدف إلى تعريف شعوب العالم بحقيقة ما وصفوه بـ "جرائم الانقلاب"، من خلال بيانات نصية أو مقاطع الفيديو والصور، مشيرين إلى أن التغريدات ستكون بجميع لغات العالم لكشف حقائق الأوضاع في مصر.

 

وقال د. باسم خفاجي رئيس حزب التغيير والتنمية (تحت التأسيس) والمرشح الرئاسي السابق في هاشتاج باسم "سنتكلم": "سنحكي لشعوب العالم قصتنا، سندونها وسنعرضها وسنرويها، سنصنع أفلاما لأبطال المقاومة، سنحفظ أسماء شهداء الحرية، لن ننسى وسنذكر العالم دائما".

 

وأضاف "سنتحدث لشعوب العالم، ونشرح لهم جرائم الانقلاب، وسنمد من سيقومون بهذا؛ بفكرة، وصورة، وفيديو، وتعليق".

 

ونفى خفاجي عن الحملة، تهمة "الاستقواء بالخارج"، وقال: "نحن لا نستقوي إلا بالله ثم بشعبنا، لكن سنشرح للعالم قضيتنا، وسنجتهد لحفظ سمعة مصر؛ لأننا أصحاب قضية عادلة".

 

ومن جانبها قالت الإعلامي فاطيما سلامي: "نقول للعالم إن ما حدث في مصر انقلاب وخيانة وقتل بدم بارد وتكتيم للأفواه.. ما يحدث في مصر عار على الديمقراطية".

 

 ودعا نشطاء شاركوا في الحملة إلى التغريد بجميع اللغات والوصول إلى أكبر عدد من رواد الموقع في الخارج، وتقديم الأدلة النصية ومقاطع الفيديو والشهادات الحية ممن حضروا وشاهدوا الأحداث.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان