رئيس التحرير: عادل صبري 07:03 صباحاً | الجمعة 27 أبريل 2018 م | 11 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو..المليجي: "نُزيل عن الإخوان عِبء عذاب الآخرة"

فيديو..المليجي: نُزيل عن الإخوان عِبء عذاب الآخرة

الحياة السياسية

الدكتور السيد عبد الستار المليجي، أحد مؤسسي حركة كفاية

فيديو..المليجي: "نُزيل عن الإخوان عِبء عذاب الآخرة"

عمرو شريف 09 أكتوبر 2013 11:30

قال الدكتور السيد عبد الستار المليجي، أحد مؤسسي حركة كفاية، إن جماعة الإخوان المسلمين ليس لها وجود من الأصل حتى يتم رفع دعاوى قضائية لحلها، فيجب التعامل مع أعضائها كـ "خارجين على القانون".


وأضاف المليجي، في مداخلة هاتفية لبرنامج صباح أون على قناة أون تي في، "أن مصادرة أموال الإخوان يعتبر ردا لأموال المصريين، وأن ذلك في مصلحتهم، فنحن نزيل عنهم عِبء الحساب في الآخرة، لأنهم ارتكبوا الآثام بتلك الأموال في الدنيا واستخدموها استخدام خاطئ"، على حد قوله.
ووصف المليجي، تصريح د. حازم الببلاوي رئيس الوزراء، حول شطب جمعية «الإخوان المسلمين» من سجل الجمعيات الأهلية غير الحكومية، صباح أمس، بـ "المتلخبط"، وطالب المليجي بأن يقوم الببلاوي بتعيين مستشار قانوني للتحدث نيابة عنه في تلك المسائل القانونية "حتى لا يتوه الشعب"، على حد تعبيره.


وكان الدكتور أحمد البرعي وزير التضامن الاجتماعى، أصدر قرارًا رسميًا، اليوم الأربعاء، بحل جمعية الإخوان المسلمين بشكل نهائى، ومن المنتظر عقد مؤتمر صحفي اليوم للإعلان عن ذلك، بعد أن قرر مجلس الوزراء، أمس الثلاثاء، شطب الجمعية من سجلات الجمعيات الأهلية المعتمدة لدى وزارة التضامن الاجتماعي، كما قضت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة يوم 23 سبتمبر الماضي بـ "حظر أنشطة تنظيم الإخوان المسلمين بجمهورية مصر العربية، وجماعة الإخوان المسلمين المنبثقة عنه وجمعية الإخوان المسلمين وأي مؤسسة متفرعة منها أو تابعة إليها أو منشأة بأموالها أو تتلقى منها دعما ماليا أو أي نوع من أنواع الدعم".


شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=sc7A3nhQ4Bw

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان