رئيس التحرير: عادل صبري 09:51 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالصور| إفطار جماعي للدستور بحضور دبلوماسيين وساسة

بالصور| إفطار جماعي للدستور بحضور دبلوماسيين وساسة

الحياة السياسية

حفل إفطار حزب الدستور

بالصور| إفطار جماعي للدستور بحضور دبلوماسيين وساسة

جميلة إسماعيل: النظام القديم مهما قوى لن ينتصر علينا

عبدالغنى دياب 05 يوليو 2016 10:37

نظم حزب الدستور إفطارا جماعيا، مساء أمس اﻹثنين، بحضور عدد من الساسة والإعلاميين، وشباب الحزب وبعض الشخصيات العامة والحقوقية والحزبية والدبلوماسيين.


وقالت الإعلامية جميلة إسماعيل، عضو الهيئة العليا للحزب، إن أهم ما يميز المرحلة الحالية في مصر أن الأشياء أضحت أكثر وضوحا و الطرق للتغيير لم تعد عتمة.

 

وأضافت إسماعيل، خلال اﻹفطار، أنهم أصبحوا واثقين أن الأنظمة القديمة مهما كانت قوية لن تستطيع التغلب على الجديد، مشيرة إلى أن الكيانات السياسية حاليا تبدأ في التقاط أنفاسها بعد مرحلة الشتات الكبير.

 

ولفتت إلى أنه يجب النظر لمحاولات التغيير باعتبارها "رحلة" ليست بالضرورة أن تنجح في كل المحاولات فمن الوارد فشلها.

 

وقالت: "إن يناير علمتنا أن نفهم التغيرات ونتحمس لها وأننا نحتاج إلى التفكير بنفس قدر احتياجنا للروح"، مشيرة إلى أن تجربة حزب الدستور والكيانات السياسية التعبير عن أحلام التغيير، ولا نصف التجارب الحزبية بأوصاف سهلة، ولا نستسلم لوصف حالتنا بالضيق والإحباط وفقدان الأمل".

 

وهتفت جميلة إسماعيل في نهاية كلمتها بـ "تحيا مصر بالعدل"، وردد المتواجدون خلفها.

 

وحضر الاحتفال الذي أحيته الفنانة دينا الوديدي والمنشد أيمن عبد العزيز عدد كبير من أعضاء الحزب من المحافظات المختلفة ومن قيادات الحزب السفير شكري فؤاد والمتحدث السابق باسم الحزب خالد داوود، وأحمد إسماعيل وخالد العطار وحسام عبد الغفار، ومصطفي إبراهيم ووليد العماري، وعلي ملاك، وطارق شرف، وفادي يونان، وسماح الغزاوي وباسم إبراهيم، وجمال عبد المعطي، وجيهان شكري.

 

وضم الحفل من الحقوقيين ناصر أمين، وطارق العوضي، وهدى عبد الوهاب، ومحمود عثمان، ومن الكتاب وائل عبد الفتاح، وإبراهيم منصور، ومن المحاميين محمد أبو العينين، والشريف دسوقي، وإبراهيم صلاح، و عزيزة حسين.

 

كما حضرت أسماء علي، زوجة المحامي مالك عدلي المحبوس حاليا بتمة الترويج لمصرية جزيرتى تيران وصنافير.

 

وشارك في حفل الإفطار عدد من مندوبي البعثات الدبلوماسية على رأسهم راجا ربيع نائبة السفير الفرنسي وفابريس دوبلاشان المستشار السياسي بالسفارة والسيدة ان هاوكيب نائبة السفير الهندي بالقاهرة.

 

 

 

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان