رئيس التحرير: عادل صبري 12:15 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

استعدادا لـ"المحليات".."حب مصر" تطلق حملة لطرق الأبواب أول أيام العيد

استعدادا لـالمحليات..حب مصر تطلق حملة لطرق الأبواب أول أيام العيد

الحياة السياسية

أعضاء قائمة في حب مصر للمحليات

استعدادا لـ"المحليات".."حب مصر" تطلق حملة لطرق الأبواب أول أيام العيد

عبدالغنى دياب 04 يوليو 2016 22:10

دشنت قائمة في حب مصر للمحليات حملة لطراق الأبواب لمبادرة (معا لبناء مصر)  لدمج الشباب في العمل العام والسياسي والاجتماعي من خلال الانخراط في المشروعات القومية ودعم مؤسسات الدولة المصرية.

 

وقال محمد الجيلانى منسق الحملة غن هذه الخطوة جاءت بعد التفاعل الكبير الذي شهدته المبادرة   عقب انطلاقها على  وسائل التواصل الاجتماعي ووصل عدد المشاركين حتي  البوم  5000 عضوا.

 

  وأوضح أن الحملة تستهدف خلال الفترة المقبلة الوصول للمواطن البسيط وتعريفه  بأهمية المشاركة في بناء مصر من خلال دعم المشاريع القومية ودعم مؤسسات الدولة ومن خلال المشاركة  في الحياة العامة والسياسية وضرورة حث الشباب علي المشاركة في انتخابات المجالس المحلية القادمة.

 

وأضافت الدكتورة ماري نجيب المتحدث الرسمي للقائمة أنه سيتم تشكيل غرفة عمليات بجميع المحافظات لمتابعة التحركات المتزامنة علي مستوي المحافظات, ووضع الملاحظات حول الفاعليات داخل المراكز والأحياء، وتحديد يوم الأربعاء  المقبل وأول أيام عيد الفطر  حملة طرق الأبواب انطلاقا من جميع  المحافظات.

اقرأ أيضًا:

إغلاق عدد من شوارع موسكو بمناسبة عيد الفطر

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان