رئيس التحرير: عادل صبري 12:43 مساءً | الأحد 18 فبراير 2018 م | 02 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

فيديو..جمعة لـ"السيسي": اضرب في المليان

والإخوان "نتنة"..

فيديو..جمعة لـ"السيسي": اضرب في المليان

أحمد علاء 08 أكتوبر 2013 19:13

وجه الدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، رسالة إلى الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، قال له فيها "اضرب في المليان وإياك أن تضحي بأولادك وجنودك من أجل هؤلاء الخوارج طوبى لمن قتلهم وقتلوه فمن قتلهم كان أولى بالله منهم".

 

 
وأضاف، خلال فيديو مسرب انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لاجتماع موسع لقادة وضباط الجيش المصري والذي ترأسه الفريق أول السيسي، ووزير الداخلية، اللواء محمد إبراهيم، أن السلطة الحالية يجب أن تلتزم بدورها في تطهير البلاد ممن وصفهم بـ "الأوباش"، مشيرًا إلى أنهم ـ قاصدًا أنصار جماعة الإخوان المسلمين ـ لا يستحقون الهوية المصرية.


 
وأكد جمعة أن الشعب المصري يجب أن يتبرأ من أنصار الجماعة أسوة ببراءة الذئب من دم ابن يعقوب، حسب وصفه، مضيفًا: الإخوان ناس "نتنة" وريحتهم وحشة في الظاهر والباطن، ما حذر منه النبي محمد صلى الله عليه وسلم.
 


واستنكر جمعة دفاع أنصار الرئيس المعزول، الدكتور محمد مرسي، عما يسمونه "الشرعية"، معتبرًا أن تواجد قضايا منظورة أمام القضاء خاصة بمرسي قد أسقطت شرعيته، مشيرًا إلى أن خارطة الطريق التي أيد فيها الجيش شعبه العظيم صاحبها رؤى كثيرة حول تأييد الرسول الكريم لها.

 


وتابع: "صور مسجد الفتح والزبالة والنجاسة من أنصار الجماعة أثبتت أن الرسول الكريم،لا يقبل انتشار الفساد والمكر في بيوت الله وعلى ذلك فلا تخافوا لأن الله معكم والدين معكم والرسول والمؤمنون معكم ومن بعدهم الشعب، ويا ضباط الجيش اثبتوا وانقلوا هذا الشعور إلى جنودكم بأنكم على الحق وهو دومًا منتصر".
 


شاهد الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=eD1JBqkXpgY

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان