رئيس التحرير: عادل صبري 12:48 مساءً | الخميس 22 فبراير 2018 م | 06 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

المنظمة العالمية للكتاب تكرم "السيسى" و"إبراهيم"

المنظمة العالمية للكتاب تكرم السيسى وإبراهيم

الحياة السياسية

عبد الفتاح السيسي - وزير الداخلية محمد إبراهيم

المنظمة العالمية للكتاب تكرم "السيسى" و"إبراهيم"

ممدوح المصري 08 أكتوبر 2013 14:22

تكرم المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والآسيويين، مساء اليوم الثلاثاء، قادة القوات المسلحة فى ذكرى انتصارات أكتوبر، إضافة إلى قيادات وزارة الداخلية والقضاء المصري وشباب الثورة من حركة تمرد  وقيادات جبهة الإنقاذ ورموز الإعلام والصحافة.

 

وقالت المنظمة إنها "ستقدم في الاحتفال شهادة عرفان ووفاء لرموز القوات المسلحة  والقائد العام الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع، يتسلمها اللواء أ .ح  سامح سيف اليزل، واللواء أ. ح كمال عامر موفدى وزارة الدفاع".

 

 كما تكرم المنظمة خلال احتفالها بذكرى انتصارات أكتوبر في السادسة مساءً بمركز إعداد القادة بالزمالك أمام برج القاهرة، وزارة الداخلية ووزيرها الوزير محمد إبراهيم يتسلمها اللواء هشام الطماحى واللواء حسين هيبة موفدى الوزارة، فضلا عن تكريم القضاء ممثلا فى شخص وزير العدل المستشار المستشار عادل عبد الحميد، فضلا عن تكريم قادة العمل الوطني وشباب الثورة بحضور كبار الشخصيات والوزراء وقادة القوات المسلحة والشرطة والسفراء والمفكرين وشباب الثورة والعديد من السفراء العرب .

 

ومن جانبة قال المستشار محمد مجدى مرجان رئيس المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والآسيويين إن المنظمة ستكرم قيادات القوات المسلحة وقائدها فى ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، خاصةً أن الاحتفال هذا العام يواكب نجاح ثورة 30 يونيو، وبدأ عهد جديد بعد انحياز الجيش إلى إرادة الشعب وفداءً لمصر.

 

ونوه مرجان إلى أن "التكريم سيشمل قيادات وزارة الداخلية لانحيازها للشعب ومحاربتها الإرهاب فضلا عن تكريم القضاء المصرى ممثلاً فى شخص وزير العدل المستشار عادل عبد الحميد، مشيرا إلى أن التكريم سيشمل أيضا "رموز الإعلام والصحافة الذين ساندوا ودعموا ثورة 30 يونيو".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان