رئيس التحرير: عادل صبري 01:56 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.المغازي: المصالحة مع الإخوان "عبث"

فيديو.المغازي: المصالحة مع الإخوان عبث

الحياة السياسية

د. عبد الله المغازي، أستاذ القانون الدستوري

فيديو.المغازي: المصالحة مع الإخوان "عبث"

عمرو شريف 08 أكتوبر 2013 13:10

قال د. عبد الله المغازي، أستاذ القانون الدستوري، إن الحديث عن المصالحة مع الإخوان المسلمين هو "حديث عبثي"، خاصة وأن الجماعة هي التي ترفض المصالحة، على حد قوله.


وأعرب المغازي، في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح أون" على قناة "أون تي في"، عن اندهاشه واستيائه من عدم قيام الحكومة بتنفيذ حكم المحكمة الذي يقضي بمصادرة أموال وممتلكات الجماعة.


وأشار المغازي إلى أن توصية هيئة مفوضي الدولة بمجلس الدولة، بإصدار حكم قضائي نهائي بحل حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المحظورة، أمس، هي خطوة هامة وقوية، متوقعا حل الحزب خلال شهر ونصف على أكثر تقدير.


وهاجم المغازي جماعة الاخوان المسلمين واصفا إياها بأنها "عبء على الحركة الوطنية وأنها ضد الدولة المصرية طيلة الوقت منذ نشأتها عام 1928".


يذكر أن هيئة مفوضي الدولة بمجلس الدولة، قد أوصت، أمس، بإصدار حكم قضائي نهائي بحل حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المحظورة.


 كما قضت محكمة عابدين، يوم الاثنين 23 سبتمبر الماضي، حظر أنشطة جماعة الإخوان المسلمين في مصر، وأي مؤسسة متفرعة منها أو تابعة لها أو منشأة بأموالها أو تتلقى منها دعما ماليا أو أي نوع من أنواع الدعم، وكذا الجمعيات التي تتلقى التبرعات ويكون من بين أعضائها أحد أعضاء الجماعة أو الجمعية أو التنظيم.


شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=immf1s2y--o

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان