رئيس التحرير: عادل صبري 12:39 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عمال بهنا يصعدون ضد اﻹدارة ببلاغ للنائب العام

عمال بهنا يصعدون ضد اﻹدارة ببلاغ للنائب العام

الحياة السياسية

جانب من اعتصام عمال بهنا الهندسية أثناء الإفطار أمس

ويضربون عن الطعام

عمال بهنا يصعدون ضد اﻹدارة ببلاغ للنائب العام

سارة نور 02 يوليو 2016 14:37

تقدم العشرات من العمال المعتصمين بشركة بهنا للخدمات الهندسية بمدينة السادات، اليوم السبت، بلاغا للنائب العام ضد إدارة الشركة بعدما رفضت صرف مستحقاتهم بعد قرار بالاستغناء عنهم.


 

و قال إبراهيم حبيب، أحد العمال المعتصمين بالشركة، إن العمال المعتصمين في الشركة منذ إسبوع قدموا بلاغا للنائب العام تضمن كل الانتهاكات التي مارستها الشركة بحقهم مع صور عقود عمل بعض العاملين في الشركة.


وأضاف حبيب لـ "مصر العربية"، أن إدارة الشركة حررت محضرا كيديا ضد موظف الشؤون الإدارية لديها تتهمه فيه بإحراق عقود العاملين في الشركة، بينما لا تزال الإدارة تماطل في إعطاء العاملين حقوقهم.

وتابع  أنه سيدخلون في اضراب عن الطعام في الافطار والسحور كاجراء تصعيدي للمطالبة بتنفيذ مطالبهة المشروعة بحسب وصفه.

وأكد على أن العمال لم يصرفوا رواتب شهر يونيو و لا يعلمون هل سيتقاضونه أم لا؟، مشيرا إلى أن الشركة الجديدة التي تعاقدات معها شركة حديد عز بدلا من شركة بهنا للعمل في فرز الخبث و مناولة الخردة تعمل حاليا بنصف طاقتها لأن العمال المعتصمين سيطروا على مخزن الخامات.


 

و كانت شركة بهنا للخدمات الهندسية، التي تعمل في مجال فرز الخبث و مناولة الخردة، انتهى عقدها مع شركة حديد عز و تعاقدت الأخيرة مع شركة أخرى لكن شركة بهنا رفضت صرف مستحقات العاملين الذين قضوا ما يقارب من17 عاما في العمل بالشركة، بحسب العاملين.

 

اقرأ أيضًا: 

لليوم الثالث.. عمال "بهنا" يواصلون الاعتصام لصرف مستحقاتهم المالية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان