رئيس التحرير: عادل صبري 02:43 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

"كمل جميلك": رفضنا أموال ساويرس لتمويل الحملة

"كمل جميلك": رفضنا أموال ساويرس لتمويل الحملة

محمد أحمد 08 أكتوبر 2013 09:58

أكد خالد العدوي، منسق حملة "كمل جميلك"، التي تدعو إلى ترشيح الفريق أول عبدالفتاح السيسي، في انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، أن الحملة رفضت أموال نجيب ساوريس ومحمد أبو حامد والظهور الإعلامي لرجب حميدة  لينضم للحملة وكذلك رؤساء الأحزاب.

 

وبين أنه لايوجد ممول للحملة ومن يدعي غير ذلك أتحداه، مؤكد أن موقع "ديبكا" الإسرائيلي أجرى تقريرًا حول الحملة وأتحدى أن يكون أي رجل أعمال أو مواطن أعطانا مليمًا.


 
وأوضح أن السيسي "متخوف من إعلان ترشيحه حتى لا يخسر الشعب؛ لذلك لابد من أن يقدم الشعب ضمانا  ليكون وراء ظهره"، مشيرًا إلى أن كل الرموز السياسية التي طفت على السطح لا وزن لهم أمام مكانة السيسي ولايوجد من ينازع السيسي مكانته سواء أيمن نور أو محمد البرادعي وحمدين صباحي".


وأضاف "أنه يحذر من حملة مضادة نشعر بخطرها بسبب عقد أعضاء الجماعة اجتماعًا في مدينة نصر في مبنى العقاد مول لشريك محمود شقيق حسن مالك الذي كان يستخدم الطابق السابع والثامن ليخزن أسلحة لرابعة"، مردفا "هؤلاء كونوا لجنة الكترونية لضرب الحملة".

 

وأشار إلى إن الهدف من الاستمارة التي يوزعها الضغط على السيسي لترشحه لرئاسة الجمهورية ونحن نثق بأنه سيكون رئيسًا لمصر بدون الحملة ولكن أردنا النزول للشارع لننقل مطالب الشعب المصري.

 

وواستطرد "هناك من يقول إن السيسي وعد بأن يكون وزير دفاع فقط، هذا صحيح ولكن من يضمن لنا كشعب مصري بقاء السيسي كوزير دفاع بعد اختيار رئيس الجمهورية لأن السيسي سيكون رمزًا للخلاص ومن الممكن عدم بقائه في ظل الحب الكبير له من جموع الشعب المصري".

 

ولفت إلى أن هناك نغمة جديدة سنجد من يقول "أنا مش ضد عبد الفتاح السيسي أنا بحب السيسي ولكن يمكن نختاره رئيس بعد الأربع سنين، وأنا اعتبر ذلك ضربة أول شعبية ضد السيسي"، مؤكدًا أن السيسي سيفجر مفاجأة من خلال حلاقاته التي تنشر مع ياسر رزق حول قصة ترشحه وأن "السيسي سيكون منافقًا إذا لم يلبِ نداء الشعب المصري بالترشح ليكون رئيسًا لمصر".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان