رئيس التحرير: عادل صبري 06:50 مساءً | الجمعة 23 فبراير 2018 م | 07 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"رزق" للإخوان: التحرير ليس مهبط الوحي

"رزق" للإخوان: التحرير ليس مهبط الوحي

مؤمن سامى 08 أكتوبر 2013 09:36

حذر الإعلامي حمدي رزق، قادة التحالف الداعم للرئيس للمعزول محمد مرسى قائلًا: " دماء المصريون حتى لو كانوا إخوانًا فى رقابكم, الدماء تغرقكم، الأرواح فى رقبتكم، لماذا تدفعون بزهرة شباب الجماعة إلى التحرير، إلى المحرقة؟، حسب قوله.


وأضاف رزق، في مقاله المنشور بجريدة "المصري اليوم"، "عن أي تحرير تتحدثون، وتدعون للزحف، ألا تتدبرون ما يجرى لشبابكم في الشوارع والميادين، أكلما خرجت مسيرة تعود حاملة خيرة شبابها، جثامين، ألا تضج مضاجعكم الأرواح البريئة التى تزهق فى الشوارع، وتراق دماؤها على الأسفلت، ألا تتفكرون من يتصدى لمسيراتكم، أتتخيلون أنه جيش السيسى أو شرطة محمد إبراهيم، إنه الشعب العظيم الذى يرابط فى التحرير".


وتابع، "الأحد فات، والسبت فات، والنهاردة يوم الثلاثاء، ماذا أنتم فاعلون؟ إلى متى تنزفون؟، ولو أُرهِقَتم الدماء شلالًا لن تغرقوا التحرير، ضرب من الجنون ما تسعون إليه، صعود الجبل أو نزول القبر أقرب إليكم من دخول التحرير، مهما كانت التضحيات".


كما أشار إلى أن التحرير، ليس مهبطًا للوحى، ولا أمّه الصادق الأمين عليه الصلاة والسلام، ودخول التحرير ليس دخول فلسطين، يشددون على دخول التحرير، مهما كانت التضحيات، ألم تكفكم التضحيات فى رابعة وأخواتها، ألا ترتوون من الدماء، ألديكم فائض من الدماء والأرواح لتخضبوا ميدان التحرير.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان