رئيس التحرير: عادل صبري 12:27 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

السيسى يروي قصة 45 دقيقة مع الشاطر

السيسى يروي قصة 45 دقيقة مع الشاطر

الحياة السياسية

السيسي - الشاطر

السيسى يروي قصة 45 دقيقة مع الشاطر

مؤمن سامى 08 أكتوبر 2013 09:06

قال الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع والنائب الأول لرئيس الوزراء، إن لقاءً جمعه مع المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المحبوس حاليا بطرة، لمدة 45 دقيقة يوم 25 يونيو .


وروى السيسي في الجزء الثاني من حواره مع صحيفة "المصري اليوم" أن الشاطر ظل يتحدث قرابة 45 دقيقة، وأخذ يشير بأصبعه وكأنه يطلق "زناد بندقية"، على حد تعبيره، ويتوعد بأعمال وصفها السيسي بـ"إرهابية" إذا ترك مرسي منصبه.


وأضاف السيسى، "أذكر أن الدكتور سعد الكتاتنى، اتصل بى وطلب أن يلتقى بى هو وخيرت الشاطر، وفعلاً التقيت بهما يوم الثلاثاء ٢٥ يونيو واستمعت إليهما، واستمر خيرت الشاطر يتحدث ويتوعد بأعمال إرهابية وأعمال عنف وقتل من جانب جماعات إسلامية، لا يستطيع هو ولا جماعة الإخوان السيطرة عليها، موجودة فى سيناء وفى الوادى، وبعضها لا يعرفه، جاءت من دول عربية”.


وأوضح قائلاً: "الحقيقة أن كلامه استفزني بشكل غير مسبوق في حياتي، لأنه كان يعبر عن شكل من أشكال الإستعلاء والتجبر فى الأرض، مضيفًا فانفجرت فيه قائلاً: إنتم عايزين إيه؟، إنتم خربتم البلد، وأسأتم للدين، وقلت: "هو يعنى يا تقبلوا كده يا نموتكوا.. إنتم عايزين يا تحكمونا يا تموتونا، وبعدها صمت، ولم يتكلم، وأظنه أدرك رد الفعل من جانبنا، ثم قال لي الدكتور الكتاتني: ما الحل؟.. قلت: أن تحلوا مشاكلكم مع القضاء والكنيسة والأزهر والإعلام والقوى السياسية والرأى العام، ثم وعدني بأن ينفذوا ما قلته ولكن لم يتحقق ذلك".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان