رئيس التحرير: عادل صبري 03:27 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

انسحاب الببلاوي من احتفالات أكتوبر

انسحاب الببلاوي من احتفالات أكتوبر

الحياة السياسية

رئيس الوزراء حازم الببلاوي

مصادر مطلعة:

انسحاب الببلاوي من احتفالات أكتوبر

محمد معوض 08 أكتوبر 2013 09:05

كشف مصادر مطلعة شاركت في أوبريت "مصر أم الدنيا" الذي أقيم بإسناد الدفاع الجوي أن الدكتور حازم الببلاوي، رئيس مجلس الوزراء، انسحب من الأوبريت ولم يستكمله.

 

وأوضحت المصادر أن انسحاب الببلاوي جاء بعدما نسى الفنان حسين فهمي أن يذكر اسمه في الاحتفال، الأمر الذي أدى إلى استياء بعض المشاركين من انسحاب الببلاوي.

 

يذكر أن الاحتفالية حضرها الرئيس المؤقت، المستشار عدلي منصور، والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق أول عبد الفتاح السيسي، ورئيس أركان حرب القوات المسلحة، الفريق صدقي صبحي، ورئيس مجلس الوزراء الأسبق، الدكتور كمال الجنزوري، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي السابق، المشير محمد حسين طنطاوي، بالإضافة إلى جيهان السادات، زوجة الرئيس الراحل، محمد أنور السادات، وعبد الحكيم جمال عبد الناصر، نجل الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

 

 كما شهد الاحتفالية رئيس الوزراء الأردني، عبد الله النسور، ومستشار الأمن الوطني بدولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ هزاع بن زايد، ووزير الدفاع العراقي، سعدون الدليمي، وزير الدولة البحريني لشؤون الدفاع، الفريق محمد عبد الله آل خليفة، وعدد من المسؤولين العرب.

 

كما حضر الاحتفالية قادة القوات المسلحة، إضافة لسياسيين وشخصيات عامة وكتاب وفنانين.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان