رئيس التحرير: عادل صبري 08:16 صباحاً | الاثنين 19 فبراير 2018 م | 03 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

"البيت المصري" يدعو الجيش للبعد عن السياسة

البيت المصري يدعو الجيش للبعد عن السياسة

الحياة السياسية

قوات الجيش المصرى

"البيت المصري" يدعو الجيش للبعد عن السياسة

07 أكتوبر 2013 17:28

قال حزب البيت المصري إنه يجب علينا جميعًا أن نترك الخلافات جانبًا، ولنتحد من أجل النهوض بوطننا، وأن يكون أول درس لأبنائنا في المدارس (كيف نحب الوطن).

 

وطالب الحزب فى بيان له كافة القوى التى تصف نفسها بالجهادية باستلهام حرمة الدم المصرى وعقيدة المحافظة على أرواح المصريين وأن السلاح المصرى لا يرفع فى مواجهة مصرى أبداً تحت أى ظرف، مؤكداً ضرورة سرعة إيجاد حل سياسى للأزمة الراهنة يعيد التلاحم بين أبناء الشعب المصرى، وكذلك أن تبقى قيادة القوات المسلحة على مسافة واحدة من جميع القوى السياسية وألا تنشغل بالعمل السياسى.


وأضاف البيان سقط أمس كثير من القتلى والمصابين، وتم هجومان ارهابيان حيث تم تفجير مديرية أمن جنوب سيناء بسيارة مفخخة، صباح اليوم الاثنين، مما أسفر عن مصرع شخصين هما: محمد موسى عثمان رجب، وفتحي محمد صابر فتح الله، وإصابة 55 آخرين إضافة إلى مقتل 5 ضباط وجنود في هجوم مسلح على كمين بطريق "مصر ـ إسماعيلية".


وناشد البيان الحكومة بسرعة إنجاز خُطة عمل للاستفادة من الطاقات الاقتصادية في صورة مشروعات استثمارية واضحة وواعدة لتشغل المواطنين بالعمل الجاد لبناء الوطن على اسس واضحة واستغلال الطاقات البشرية المعطلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان