رئيس التحرير: عادل صبري 10:51 صباحاً | الأحد 22 أبريل 2018 م | 06 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

"الصرفي" يكشف أسباب تغيب عنان عن احتفالات أكتوبر

في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية"..

"الصرفي" يكشف أسباب تغيب عنان عن احتفالات أكتوبر

محمد سيد 07 أكتوبر 2013 13:10

كشف شريف الصرفي القيادي بحملة دعم الجيش المقربة من الفريق سامي عنان، عن سبب غياب عنان عن احتفالات الذكرى الأربعين لانتصار أكتوبر.


وقال الصرفي، في تصريح لـ"مصر العربية: "إنه لم يتم دعوة عنان للاحتفال لأنه ناقض عهد الجيش"، مفيدًا بأن قيادات الجيش القدامى والحاليين كانوا قد اتفقوا على عدم تسريب أية معلومات تخص المرحلة الانتقالية خاصة وأن كثيرا من الأخطاء وقع فيها الجيش في هذه الحقبة بجانب الاتفاق على عدم ترشح أي من العسكريين للرئاسة في الفترة الحالية.


وأضاف "لكن الفريق عنان خالف هذا بنشر معلومات عن فترة حكم المجلس العسكري وترشحه للرئاسة، وهو ما دفع الجيش لتوجيه الدعوة للمشير محمد حسين طنطاوي وتجاهل الفريق سامي عنان".


 من جانب آخر قال محمد فرج، منسق حملة الفريق سامي عنان، إن الحرب التي تشن حاليًا ضد عنان سببها أنه أكثر المرشحين العسكريين شعبية بجانب رغبة الشعب في هذه الفترة برئيس عسكري، مفيدًا أن هناك أشخاص لا يرغبون في قدوم عسكري للرئاسة وهم من يديرون هذه الهجمة ضده.


 وأضاف "سبب تغيب عنان عن احتفالية أكتوبر ربما تعود لأسباب خاصة بالفريق عنان"، مستبعدًا أن يكون هناك خلاف بين السيسي وعنان"، مدللًا بأن الفريق عنان اجتمع بالدكتور حازم الببلاوي في مناسبة يوم 5 أكتوبر واجتمع بالمشير طنطاوي والسيسي في مناسبة أخرى منذ أيام.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان