رئيس التحرير: عادل صبري 05:26 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"شباب ضد الانقلاب" تشيد بصمود المتظاهرين

"شباب ضد الانقلاب" تشيد بصمود المتظاهرين

مصر العربية - متابعات: 07 أكتوبر 2013 04:30

أشادت حركة "شباب ضد الانقلاب" بما أسمته بكفاح شعب مصر الثائر ضد الظالمين والمستبدين الفسدة بخروجهم المبهر إلى ميادين مصر في ذكرى السادس من أكتوبر مواصلين رفضهم للانقلاب العسكري الدموي –على حد قولها- .

 

وقالت الحركة في بيان لها عبر صفحتها على فيس بوك إن السادس من أكتوبر يوم آخر يسطر فيه أبناء مصر ملحمة جديدة فى الموجة الثانية من ثورة 25 يناير المجيدة مؤكدة ان المصريين خرجوا لتأكيد اعتزازهم بانتصار جيش مصر على أعداء الوطن واحتفوا بقادة الانتصار الوطنيين الشرفاء الذين لم يوجهوا سلاحهم يوما إلى صدور شعوبهم بل كانوا درعا للدفاع عن الشعب و سيفا لتحرير الأرض .

 

وأشار البيان إلى أن ميليشيات الانقلاب التي ارتكبت جريمة جديدة فى حق الوطن بقتل المتظاهرين السلميين فى الشوارع لن تثنى شعب مصر عن المطالبة بحقوقه وعن الدفاع عن الجيش من الانزلاق إلى وحل السياسة الذى يقودهم إليه الخائن السيسي الأمر الذى كان سببا رئيسيا لهزيمة 1967 – حسب ما أفادت-.

 

وأكدت الحركة استمرارها فى العمل على إسقاط الانقلاب و محاكمة قادته فى كل ربوع مصر، قائلة:" ستجدوننا فى كل مكان .. سنطاردكم فى كل شارع و كل ميدان و لن يستقر لكم أمر وطن قتلتم أبناءه و سرقتم خيراته مهما طال الزمن .. لن نترككم تعبثون بمستقبل الوطن" – على حد وصفها-.

 

وطالبت شرفاء الجيش المصرى ألا ينصاعوا لأوامر قائدهم الفاسد السيسي وعصابته فهم يريدون أن يضعوكم فى مواجهة الشعب لتطلقوا نيرانكم على صدور أبناء شعبكم لأول مرة فى تاريخ مصر .

 

ودعت الحركة شرفاء الجيش إلى رفض قتل أبناء الوطن والانصراف إلى المهمة الأساسية في الدفاع عن الحدود والتصدي لمحاولات تدمير جيش مصر العظيم التى ينتهجها السيسي وعصابته .

 

وشددت على أن فعالياتها مستمرة جنبا إلى جنب كفاح أحرار الوطن حتى إنهاء الانقلاب .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان