رئيس التحرير: عادل صبري 11:57 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو.. الداخلية تعلن تفاصيل اشتباكات "رمسيس" و"التحرير"

بالفيديو.. الداخلية تعلن تفاصيل اشتباكات رمسيس والتحرير

الحياة السياسية

ميدان التحرير

بالفيديو.. الداخلية تعلن تفاصيل اشتباكات "رمسيس" و"التحرير"

أحمد علاء 06 أكتوبر 2013 17:58

صرح اللواء عبد الفتاح عثمان، المتحدث باسم وزارة الداخلية بأن أنصار الرئيس المعزول الدكتور محمد مرسي حاولوا اقتحام بعض الميادين التي تشهد احتفالات الشعب المصري بنصر أكتوبر العظيم دون أن تكلل محاولتهم بالنجاح، على حد وصفه.

 

وأضاف عثمان في مداخلة تليفونية لفضائية "cbc" مساء اليوم، أن أنصار الدكتور مرسي حاولوا الوصول إلى الميدان عبر شارع التحرير وكوبري الجلاء قبل أن تتصدَ لهم أهالي مناطق الدقي وبين السرايات وسلميان جوهر وعزبة أولاد علام في اشتباكات عنيفة أسقطت بعض الضحايا بفعل استخدام الأسلحة الآلية والنارية.

 

وأكد عثمان أن قوات الأمن انتقلت إلى ساحة الاشتباكات والقت القبض على نحو 180 عضوًا بجماعة الإخوان المسلمين، لافتًا إلى أن منطقتي رمسيس والأزبكية شهدتا تجمعات إخوانية استعدادًا لدخول ميدان التحرير قبل أن تندلع اشتباكات بينهم وبين الأهالي.

 

وأوضح أن القوات تدخلت على الفور لضبط الأوضاع بالميدان الذي يتوسط العاصمة في الوقت الذي تمكنت فيه من القبض على 250 من أنصار جماعة الإخوان المسلمين.

 

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=IjzmunQ_pvw

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان